2024/04/25 6:10 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / حارس في “البوندسليغا” يصدُمُ الجميع بهدف عكسي غريب

حارس في “البوندسليغا” يصدُمُ الجميع بهدف عكسي غريب

فاجأ الفنلندي لوكاس هراديكي حارس نادي باير ليفركوزن الجميع، بعدما ارتكب خطأ غريباً في منطقة الجزاء الخاصة بفريقه في المباراة التي انتصر فيها بصعوبة على منافسه أرمينيا بيليفيلد بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الأسبوع الثامن في الدوري الألماني لكرة القدم.

وتقدّم نادي باير ليفركوزن بنتيجة المباراة في الدقيقة (27)، بفضل الهدف الذي سجله نجمه ليون بايلي، لكن صاحب الأرض ضغط بكامل قوته بحثاً عن هدف التعادل، الذي أتى عن طريق خطأ غريب للغاية.

وعادت الكرة إلى الحارس لوكاس هراديكي، الذي فشل في التعامل معها بطريقة غريبة للغاية، بعد أن قرر ضربها بكامل قوتها، لكنها ارتدت إلى شباكه بالدقيقة (47)، ليمنح الفنلندي التعادل لصالح منافسه أرمينيا بيليفيلد.

وكاد الخطأ الفادح للحارس لوكاس هراديكي يُعطي أرمينيا بيليفيلد نقطة ثمينة، لكن نجم باير ليفركوزن، المدافع السويدي لودفيغ أوغوستينسون، خطف هدف الفوز الثمين في الدقيقة (88) من عمر الشوط الثاني.

وبفضل الهدف الثمين للمدافع السويدي لودفيغ أوغوستينسون، رفع باير ليفركوزن رصيده في جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم إلى 18 نقطة بالمركز الثاني بشكل مؤقت، فيما تجمد رصيد أرمينيا بيليفيلد عند 4 نقاط فقط.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *