2024/04/23 7:43 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / المغرب يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب الأفريقي بالفوز على توغو

المغرب يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب الأفريقي بالفوز على توغو

استهل المنتخب المغربي لكرة القدم للمحليين، رحلة الدفاع عن لقبه بفوز صعب على توغو، بهدف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع بينهما في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة، لمنافسات كأس الأمم الأفريقية للمحليين المقامة حالياً في الكاميرون.

ونال المنتخب المغربي 3 نقاط، هي الأولى له في المجموعة، وبات في حاجة للفوز في أي من لقاءي رواندا أو أوغندا المقبلين لحسم بطاقة التأهل لدور الثمانية والاستمرار في رحلة المنافسة على اللقب.

وسجل هدف المباراة الوحيد يحيى جبران من ركلة جزاء في الدقيقة 27، حاز عليها زميله المخضرم سفيان رحيمي بخبرة كبيرة قبلها بدقيقة.

ويمثل ذلك بداية جيدة للمنتخب المغربي، خاصة بعدما قدم عرضاً جيداً، ولكن عاب لاعبيه التسرع في إنهاء الهجمات خاصة من نصيب أيوب الكعبي ورحيمي ووليد الكرتي، وسط تألق لحارس مرمى توغو في الذود عن مرماه، كما لم تكن هناك خطورة لمنتخب توغو في المقابل على مرمى نظيره المغربي وظهر دفاع أسود الأطلس بمستوى جيد طيلة 90 دقيقة.

واعتمد الحسين عموتة المدير الفني للمنتخب المغربي على 90% من قوته الأساسية في اللقاء، مثل سفيان بوفتيني وزكريا حدراف ويحيى جبران وسفيان رحيمي والعربي الناجي وأيوب الكعبي ووليد الكرتي.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المغربي بنظيره الرواندي في الجولة الثانية، ويتيح له الفوز فيها حسم بطاقة التأهل رسمياً لدور الثمانية.

وكان المغرب قد توج بطلاً لكأس الأمم الأفريقية للمحليين، في آخر نسخة.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *