2024/05/03 10:50 صباحًا
الصفحة الرئيسية / الدوري الإسباني / أتلتكو مدريد يسحق خيخون بخماسية

أتلتكو مدريد يسحق خيخون بخماسية

atletico-madrid-celebrates-atletico-madrid-sporting-gijon-17092016_1fiic2yue0x8e1ew702fa06gtp

وكالات

دك أتلتيكو مدريد شباك ضيفه سبورتيج خيخون بخماسية نظيفة عبر الثلاثي الهجومي جريزمان، جاميرو، وتوريسن وذلك في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعبه “فيسنتي كالديرون” لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وافتتح المهاجم الفنسي انطوان جريزمان التسجيل للأتلتي في الدقيقة الثانية، وأضاف مواطنه كفين غاميرو الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة، ثم عاد جريزمان ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 31، ونجح البديل فرناندو توريس في تسجيل الهدف الرابع للأتلتي في الدقيقة 72، قبل أن يعود توريس ليسجل الهدف الشخصي الثاني له والخامس للأتلتي في الوقت بدل الضائع من علامة الجزاء.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 8 نقاط في حين ظل خيخون سادساً بـ 7 نقاط.

وفي لقاء ثاني، خرج ايبار متعادلاً مع ضيفه اشبيلية 1-1، ليحرم الأخير من تصدر الترتيب، وبرغم اكماله المباراة بتسعة لاعبين اثر طرد الحارس يويل رودريغيز في الدقيقة 45 وداني غارسيا في الدقيقة 86.

على ملعب ايبوروا البلدي وأمام 4265 متفرجاً، تقدم الفريق الأندلسي عبر الأرجنتيني لوسيانو فييتو في الدقيقة 27، بيد أن ايبار قاوم وعادل عن طريق بيدرو ليون في الدقيقة 64.

وفاز لاس بالماس على ضيفه ملقا 1-صفر على ملعب “غران كاناريا” وأمام 18989 متفرجاً، ليصبح ثالثاً بالتساوي مع برشلونة وريال مدريد بـ 9 نقاط لكل منهم، بينما تجمد رصيد ملقا عند النقطتين محتلاً المركز السادس عشر مؤقتاً.

وسجل مومو هدف الفوز في الدقيقة 10.

 

شاهد أيضا

بلد الوليد يخرج بنقطة أمام إلتشي

الألمانية أفلت بلد الوليد من السقوط في فخ الهزيمة على ملعبه وانتزع تعادلا ثمينا ومتأخرا ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *