2024/05/02 8:56 صباحًا
الصفحة الرئيسية / الدوري الإنجليزي / سيتي يفوز ويعزز صدارته

سيتي يفوز ويعزز صدارته

630760-man-city

هيئة التحرير

حقق مانشستر سيتي فوزاً عريضاً على ضيفه بورنموث (4-0) في المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت، ليضيف فريق المدرب غوارديولا انتصاراً جديداً وعزز صدارته للترتيب العام.

وسجل للسيتي أهدافه، البلجيكي كيفين دي بروين في الدقيقة 15، والنيجيري كيليتشي إيهياناتشو في ادقيقة 25، ورحيم سترلينغ في الدقيقة 48، والألماني إلكاي غوندوغان في الدقيقة 66.

ورفع فريق المدرب الإسباني بيب رصيده من النقاط إلى 15 نقطة في الصدارة بعد تحقيقه الفوز الخامس توالياً.

بدوره، ضرب آرسنال بقوة أيضًا من خلال فوزه على مستضيفه هال سيتي 4-1، سجلها كل من التشيلي ألكسيس سانشيز ثنائية في الدقيقتين 17و 83، وثيو والكوت في الدقيقة 55 والسويسري غرانيت شاكا في الدقيقة 90+2.

ورفع أرسنال رصيده من النقاط إلى 10 10 في المركز الثاني.

وبدأ ليستر سيتي رحلة التعويض بعد بداية متعثرة فحقق فوزاً مقنعاً على ضيفه بيرنلي 3-0، بهدفين لمهاجمه الجديد الجزائري إسلام سليماني.

على ملعب “كينغ باور ستاديوم” وامام 31916 متفرجا، افتتح سليماني التسجيل برأسية قوية من ضربة حرة على الجهة اليسرى لعبها النمسوي كريستيان فوخس في الدقيقة 45+1.

وتلاعب الجزائري الآخر رياض محرز على الجهة اليمنى بمدافعي بيرنلي  فعكس عرضية لعبها جيمي فاردي بكعبه تابعها سليماني مجددا برأسه ليسجل الهدف الثاني له ولليستر في الدقيقة 48.

وسجل بن مي عن طريق الخطأ هدف ليستر الثالث في مرماه بعد عرضية من محرز في الدقيقة 78.

وبات رصيد ليستر 7 نقاط في المركز التاسع.

وألحق وست بروميتش ألبيون الخسارة الرابعة بضيفه وست هام حينما فاز عليه بنتيجة 4-2 على ملعب “هوثورنز” وأمام 22209 متفرج.

وسجل لوست بروميتش البلجيكي ناصر الشاذلي في الدقيقتين 8 من ركلة جزاء و56، والفنزويلي سالومون روندون في الدقيقة 37 والآيرلندي جيمس ماكلين في الدقيقة 44، ولوست هام ميكايل أنطونيو هدفه الخامس في أربع مباريات في الدقيقة 61، والإيطالي مانويل لانتسيني في الدقيقة 65 من ركلة جزاء.

ورفع وست بروميتش رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثامن وتجمد رصيد وست هام عند ثلاث نقاط في المركز السابع عشر بعدما مُني بالهزيمة الثالثة على التوالي والرابعة له في خمس مباريات خاضها بالمسابقة حتى الآن.

شاهد أيضا

إصابة سيرخيو أغويرو بفيروس كورونا

رويترز أعلن سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي، المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إصابته بكوفيد-19 ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *