2024/04/29 2:49 مساءً
الصفحة الرئيسية / الدوري الألماني / الدوري الألماني: ماينتس ينجح أخيراً

الدوري الألماني: ماينتس ينجح أخيراً

631991-mainz-05

وكالات

عاد ماينتس من ملعب أوغسبورغ بفوزه الأول هذا الموسم وجاء بنتيجة 3-1 الأحد في المرحلة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وكان ماينتس استهل الموسم بالخسارة أمام بوروسيا دورتموند (1-2) ثم فرط في المرحلة الثانية بالفوز على أرضه أمام هوفنهايم بعدما تقدم على الأخير 3-0 ثم 4-1 قبل أن يكتفي في النهاية بالتعادل 4-4.

وبدا ماينتس في طريقه للاكتفاء بالتعادل الثاني بعدما تقدم على أوغسبورغ منذ الدقيقة 7 عبر الكولومبي جون كوردوبا ثم بقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 73 عندما أدرك اليوناني كونستانتينوس ستافيديس التعادل لأصحاب الأرض.

لكن التركي يونس مالي أعاده إلى المقدمة بعد دقيقتين فقط (75) قبل أن يؤكد البديل الياباني يوشينوري موتو الهزيمة الثانية لأوغسبورغ والفوز الأول لفريقه بهدف في الدقيقة 81 من المباراة التي أنهاها الضيوف بعشرة لاعبين في الثواني الأخيرة بعد طرد الإسباني خوسيه رودريغيز (3+90).

ورفع ماينتس رصيده إلى أربع نقاط في المركز التاسع، مقابل بقاء رصيد أوغسبورغ على 3 نقاط في المركز 13.

هيرتا برلين يواصل التحليق

من جهته، واصل هرتا برلين نتائجه المميزة في بداية الموسم وذلك بتحقيقه فوزه الثالث على التوالي وجاء على حساب ضيفه شالكه 2-0.

وانتظر فريق العاصمة حتى الشوط الثاني ليصل إلى الشباك، أولاً عبر ميتشيل فيسير (64) ثم السويسري فالنتين ستوكر (74)، رافعاً رصيده إلى 9 نقاط من أصل 9 ممكنة في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف بايرن ميونيخ حامل اللقب والذي سيكون خصمه المقبل الأربعاء على ملعب “أليانز آرينا”.

وفي المقابل، تواصلت معاناة شالكه الذي مني بهزيمته الثالثة على التوالي ليبقى قابعاً في المركز السابع عشر قبل الأخير بفارق الأهداف أمام فيردر بريمن.

شاهد أيضا

البوندسليغا .. بوروسيا مونشنغلادباخ يتغلب على فيردر بريمين

الألمانية قاد المدافع السويسري نيكو إلفيدي فريقه بروسيا مونشنغلادباخ للفوز على ضيفه فيردر بريمن 1-0 ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *