2024/04/19 6:28 مساءً
الصفحة الرئيسية / مانشستر سيتي / السيتي واليونايتد وتوتنهام إلى ثمن نهائي كأس الرابطة

السيتي واليونايتد وتوتنهام إلى ثمن نهائي كأس الرابطة

636183-man-united

هيئة التحرير

تأهل مانشستر سيتي إلى ثمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للأندية المحترفة لكرة القدم، بعدما تغلب على مضيفه سوانزي سيتي في ملعب الحرية بهدفين لهدف، وتمكن الفرنسي غايل كليشي من افتتاح التسجيل لسيتي في الدقيقة 49، وأضاف الإسباني اليكس غارسيا الهدف الثاني في الدقيقة 67، بينما سجل  الايسلندي جيلفي سيغوردسون هدف سوانزي الوحيد في الدقيقة 90+3.

وبلغ مانشستر يونايتد الدور ذاته بفوزه على مضيفه نورثامبتون تاون من الدرجة الثانية 3-1، وسجل أهداف اللقاء كل من مايكل كاريك في الدقيقة 17، و  اندير هيرير في الدقيقة 68، وماركوس راشفورد في الدقيقة 75 لليونايتد، أما هدف نورثامبتون تاون فقد سجله  اليكس ريفيل من ضربة جزاء في الدقيقة 42.

وصعد توتنهام إلى الدور الرابع مذلم، بعد سحقه لمضيفهشبه الهاوي جيلينغهام بخماسية نظيفة، تناوب عليها كل من  الدنماركي كريستيان اريكسن في الدقيقتين 31و48، و  الهولندي فنسنت يانسن في الدقيقة 51، و جوشوا اونوماه في الدقيقة 65، و لاميلا في الدقيقة 68.

وفي باقي المباريات، فاز ساوثهامتون على ضيفه كريستال بلاس بهدفين دون رد، وهال سيتي على ستوك سيتي بهدفين لهدف، ووست هام على  اكرينغنتون ستانلي بهدف دون رد، و  سندرلاند على كوينز بارك رينجرز بهدفين لهدف، و  بريستول سيتي على فولهام بهدفين لهدف.

شاهد أيضا

مانشستر سيتي يواصل انتصاراته ويرتقي للمركز الثاني

واصل مانشستر سيتي أداءه التصاعدي وارتقى للمركز الثاني بعد أن اكتسح ضيفه كريستال بالاس بأربعة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *