2024/05/19 3:46 صباحًا
الصفحة الرئيسية / رياضة محلية / الطالب محمد الخالدي يتوج بماراثون “سوا ضد المخدرات”

الطالب محمد الخالدي يتوج بماراثون “سوا ضد المخدرات”

14947745_582080805336290_997502345250552287_n

محمد العمري

فاز الطالب الجامعي محمد ياسر الخالدي، بالماراثون الارشادي الرياضي “سوا ضد المخدرات” الذي احتضنته الجامعة العربية الأمريكية في جنين.

وحل الطالب في كلية الهندسة محمد الخالدي بالمركز الأول في الماراثون الذي كانت نقطة بدايته من حرم الجامعة العربية الأمريكية باتجاه بلدية الزبابدة، وجاء ثانيا عادل الشيب، بينما حل بالمركز الثالث الطالب طارق عليان.

وسبق للعداء محمد الخالدي أن شارك في العديد من البطولات المحلية فيمختلف المسابقات، وحقق نتائج جيدة فيها.


وشارك في المارثون طلبة الجامعة العربية الأمريكية من مختلف التخصصات، وطلبة كلية العلوم الرياضية، وجميع متطوعين المركز الفلسطيني للسلام والديمقراطية من جميع محافظات الوطن.


ومثل المركز منسقه المشروع اكرام الزبيدي، والمديرة المالية والإدارية للمركز هيدا، وحسين صوالحة، ومثل الجامعة الدكتور معن زكارنة، والأستاذ محمد كميل مساعد العميد، والأستاذة ليلى حرز الله المرشدة الاجتماعية والنفسية في الجامعة.


وأكدت حرز الله ضرورة تفعيل مثل هذه الأنشطة التوعوية للطلبة، بينما أشار زكارنة إلى أهمية توعية الطلاب بأخطار هذه الآفة الخطيرة التي تهدد أبناء شعبنا، خاصة الشباب.


وفي نهاية الماراثون، قامت منسقة المشروع اكرام الزبيدي بتكريم رئيس الجامعة الدكتور علي زيدان، والدكتور عبدالله ولويل عميد شؤون الطلبة، والمرشدة حرز الله.

شاهد أيضا

شباب الخليل يتغلب على ثقافي طولكرم

تغلب شباب الخليل على مضيفه ثقافي طولكرم 1-0، اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *