2024/04/29 2:17 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / لاتسيو إلى نصف نهائي كأس إيطاليا على حساب إنتر

لاتسيو إلى نصف نهائي كأس إيطاليا على حساب إنتر

C3hxhD0WIAE3cZG

هيئة التحرير

صعد لاتسيو إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس إيطاليا لكرة القدم اليوم الثلاثاء، بعدما تغلب على مضيفه إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي من البطولة.

ومنح البرازيلي فيلبي أندرسون التقدم للاتسيو في الدقيقة 20، وأضاف الأرجنتيني لوكس بيليا الهدف الثاني لنسور العاصمة في الدقيقة 56 (من ضربة جزاء).

بينما قلص اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش الفارق لإنتر في الدقيقة 84.

وسيلتقي لاتسيو في الدور نصف النهائي مع الفائز من لقاء روما وتشيزينا الذي سيجرى غدًا الأربعاء.

وشهدت المباراة طرد البرازيلي جواو ميراندا ،مدافع انتر، في الدقيقة 55،بعد ان تسبب في ضربة جزاء واعاق  في المقابل تعرض الروماني ستيفان رادو، مدافع لاتسيو، للطرد في الدقيقة 76.

جاءت بداية اللقاء قوية من الفريقين وخصوصا اصحاب الارض الذين هددوا مرمى الضيوف عبر تسديدة قوية من كوندوجبيا ارتطمت في القائم وحرمت انتر من التقدم، في المقابل اعتمد لاتسيو على الهجمات المرتدة والتحول السريع من الدفاع للهجوم.

وترجم اندرسون فاعلية فريقه لاتسيو بهدف التقدم مستغلا عرضية زميله بارولو ولعب الكرة برأسه لتمر على يسار حارس الانتر في طريقها لهز الشباك (20).

فشل لاعبو انتر ميلان في ادراك التعادل خلال باقي احداث الشوط الاول بعدما اعتمد لاعبو لاتسيو على التأمين الدفاعي واغلاق المساحات لدي لاعبي انتر ميلان علاوة على ايقاف خطورتهم بالطرق المشروعة وغير المشروعة لينتهي الشوط الاول بتقدم لاتسيو بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، شارك جواو ماريو وايكاردي على حساب بالاسيو وبانيجا الا ان الضيوف حافظوا على خطورة هجماتهم وتقدمهم وهددوا مرمى الانتر في اكثر من فرصة.

وتسبب جواو ميراندا في ضربة جزاء لمنافسه لاتسيو بعد ان اعاق روجيري داخل منطقة الجزاء لم يتردد حكم اللقاء في احتسابها ضربة جزاء مع طرد ميراندا (55)، وترجم ضربة الجزاء الارجنتيني لوكاس بيليا لهدف ثاني للضيوف (56).

استعاد انتر ميلان سيطرته على اللقاء بعد تأخره بهدفين وهدد البديل الارجنتيني ماورو ايكاردي والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وجواو ماريو مرمى الضيوف عبر تسديدات قوية تصدى لها ماركيتي، حارس لاتسيو، ببراعة.

وتعرض رادو، مدافع لاتسيو، للطرد بعد حصوله على الانذار الثاني في الدقيقة (76) بسبب اعاقته ايكاردي ، وسدد بروزوفيتش كرة قوية مرت بجوار القائم، بينما اجرى مدرب لاتسيو تبديلات دفاعية لتأمين تقدمه بهدفين.

تمكن الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من تقليص الفارق لاصحاب الارض من رأسية قوية مستغلا تمريرة رأسية من زميله كاندريفا في الدقيقة (84).

وفشل لاعبو انتر ميلان من ترجمة محاولاتهم لادراك التعادل خلال الدقائق المتبقية وسط استبسال دفاعي وتألق من ماركيتي لتنتهي المباراة بفوز لاتسيو على انتر (2-1) وتأهله للمربع الذهبي.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *