2024/04/27 1:16 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الإيطالي: يوفنتوس يهزم كالياري

الدوري الإيطالي: يوفنتوس يهزم كالياري

C4ftz6qXUAAtfQE

هيئة التحرير

حقق يوفنتوس فوزًا هامًا على حساب مضيفه كالياري بهدفين دون رد، اليوم الأحد، ضمن مواجهات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل هدفي يوفنتوس، المهاجم الدولي الأرجنتيني غونزالو هغواين في الدقيقتين 37 و47.

وبهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى 60 نقطة في الصدارة، بينما تجمد كالياري عند 27 نقطة في المركز الخامس عشر.

ولم يجد يوفنتوس أي معاناة في تحقيق الفوز، الذي يمكن وصفه بالفوز الاقتصادي، نظرًا لندرة الفرص التي سنحت للفريقين، مع نجاح يوفنتوس في استغلال فرصه على أكمل وجه.

تشكيلة يوفنتوس شهدت عودة نجم وسطه كلاوديو ماركيزيو، الذي قدم مباراة كبيرة وصنع الهدف الأول لهيجواين الذي جاء عند الدقيقة 37، حيث سدد مهاجم نابولي صاحب الانتقال القياسي الصيف الماضي الكرة “تشيب” من فوق الحارس لداخل الشباك.

قبل هدف هيجواين الأول، تحصل كالياري على فرصة افتتاح التسجيل عندما احتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الحارس المخضرم جانلويجي بوفون، إنبرى لها المدافع برونو ألفيس، لكنه تسديدته مرت بجانب القائم.

وبعد دقائق من الشوط الثاني، عاد هيجواين للتوقيع على الهدف الثاني له ولفريقه، بعد هجمة سريعة قادها كوادرادو، الذي مرر كرة إلى باولو ديبالا، فمررها الأخير على طبق من ذهب لهيجواين المنطلق من الخلف للأمام، ليسكنها في الأخير بوجه قدمه في الزاوية اليمنى لحارس كالياري.

وأكمل كالياري المباراة بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 67، بعد طرد نيكولو باريلا لحصوله على بطاقة صفراء ثانية بعد تدخل قوي على البديل ميراليم بيانيتش.

ورغم النقص العددي، كاد كالياري يعود إلى المباراة ويُقلص الفارق، لولا تألق بوفون الذي تصدى ببراعة وبيد واحدة لقذيفة من فابيو بيساكاني من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 71.

وفي نفس الدقيقة استغل يوفنتوس اندفاع كالياري للهجوم مع النقص العددي، وشن هجمة مرتدة سريعة عبر ديبالا من على الرواق الأيسر، حيث أرسل كرة عرضية بالمقاس إلى ماريو ماندزوكيتش، لكن رأسية الأخير أخطأت الشباك، لتنتهي المباراة دون تعديل على النتيجة.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *