2024/04/28 8:58 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الإيطالي: تعادل لاتسيو وميلان

الدوري الإيطالي: تعادل لاتسيو وميلان

basta-ocampos-lazio-milan-serie-a_gy99ew1atbpq1l1sn8wk4otm8

هيئة التحرير

حسم التعادل الإيجابي بهدف لهدف مواجهة لاتسيو مع ضيفه ميلان، اليوم الإثنين، في ختام مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ومنح الأرجنتيني لوكاس بيليا التقدم للاتسيو في الدقيقة 45 + 1 (من ضزبة جزاء)، بينما أدرك الإسباني خيسوس فرنانديز سوسو التعادل لميلان في الدقيقة 85.

وبهذا التعادل صار رصيد لاتسيو 44 نقطة في المركز السادس، وأصبح رصيد ميلان 41 نقطة في المركز السابع.

المباراة بدأت بقوة من قبل الفريقين، فظهرت الرغبة في الأداء من كليهما على تحقيق الفوز ولكن التركيز من مدافعي الفريقين أبقى الأمور دون خطورة كبيرة.

بمرور الوقت أصبح هجمات لاتسيو خطيرة على مرمى الميلان، وكاد لاعبو الفريق المضيف أن ينجحوا في تسجيل هدف التقدم في أكثر من فرصة ولكن الحارس الشاب دوناروما كان بالمرصاد ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.

ومع إقتراب الشوط من نهايته وكل المؤشرات تشير إلى التعادل السلبي في ظل التألق الواضح لحارس مرمى الميلان الشاب، يتحصل لاتسيو على ركلة جزاء يتسبب فيها دوناروما نفسه ويتصدى لها القائد لوكاس بيليا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ليسددها بنجاح في المرمى ليطلق الحكم صافرته بعدها معلناً نهاية الشوط بتقدم نسور لاتسيو بهدف دون مقابل.

الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها الفريقان الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل تبديلاتهما بعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر.

لم يتغير إيقاع الفريقين مع إستئناف اللقاء، ظل لاعبو لاتسيو أصحاب السيطرة على منطقة وسط الملعب وشكل أداء الفريق خطورة واضحة على مرمى الحارس دوناروما، قابلها محاولات بشكل أقل من قبل لاعبي الميلان لإدراك التعادل.

واصل لاعبو لاتسيو هوايتهم المفضلة منذ إنطلاق الموسم بإهدار الفرص برعونة شديدة وزاد من الطين بله التألق الشديد للحارس دوناروما.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بخمس دقائق، عاقب الإسباني سوسو لاعب الميلان لاعبي لاتسيو على إهدار فرصة تعزيز الهدف بتسجيل هدف التعادل بلمسة مميزة من قدمه اليسرى سكنت شباك لاتسيو.

مرت الدقائق المتبقية دون أي جديد يُذكر، حيث كان اللعب في وسط الملعب معظم الفترات دون خطورة، ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *