2024/05/02 12:57 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / لاتسيو يقترب من بلوغ نهائي كأس إيطاليا

لاتسيو يقترب من بلوغ نهائي كأس إيطاليا

-926280322

هيئة التحرير

اقترب لاتسيو من بلوغ المباراة النهائية لكأس إيطاليا، بعدما تغلب على ضيفه روما بهدفين دون رد، الأربعاء، في ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة.

وسجل هدفي النسور، سيرجي ميلانكوفيتش سافيتش في الدقيقة 29، وشيرو إيموبيلي في الدقيقة 78.

ويقام لقاء الإياب في 4 نيسان\أبريل القادم، ويحتاج روما للفوز بثلاثية بيضاء للتأهل، بينما يكفي لاتسيو التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف.

اللقاء بدأ دون أي حذر أو جس نبض، حيث كاد اللاعب البوسني دجيكو أن يفتتح التسجيل مبكراً لصالح روما، لكن كرته ذهبت خارج المرمى ليرد لاتسيو بهجمة أخرى سريعة على مرمى الحارس أليسون.

تميز اللقاء بالسرعة وعدم توقف الكرة، وتبادل الفريقان الهجمات ووصلا إلى المرمى بشكل متواصل ولكن دون اي تغيير في النتيجة.

وفي الدقيقة 29 نجح اللاعب سافيتش في افتتاح النتيجة لصالح فريقه لاتسيو، بعدما حول تمريرة زميله فيليبي أندرسون داخل مرمى روما لتشتعل مدرجات لاتسيو تشجيعاً للاعبيها وإحتفالاً بالهدف.

مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم لاتسيو بهدف دون مقابل.

الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها الفريقان الشوط الأول، في ظل رغبة المدربين في تأجيل التبديلات بعض الوقت.

لم يتغير شكل اللقاء في المجمل، مع إنطلاق نصفه الثاني، لكن زادت هجمات لاتسيو بشكل واضح مقارنة بهجمات روما في ظل التشجيع الجماهيري الكبير للاعبين.

دفع المدرب سباليتي بالثنائي دييجو بيروتي ومن بعده ستيفان الشعراوي بحثاً عن تنشيط الهجوم بعدما تراجع الأداء بشكل كبير منذ بداية الشوط.

وفي الدقيقة 78، وكما كان متوقعاً، نجح تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو في إضافة الهدف الثاني لفريقه ليترجم السيطرة الكبيرة لفريقه خلال الشوط الثاني.

حاول لاعبو روما تقليص النتيجة وتسجيل هدف على الأقل يعيد إليهم الأمل ويسهل المهمة الصعبة في لقاء الإياب، ولكن اللعب كان مليء بالعشوائية قابله أداء منظم وتركيز كبير من قبل لاعبي لاتسيو.

مرت الدقائق المتبقية دون جديد بالرغم من اقتراب اللعب من منطقة جزاء لاتسيو لتمر ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز لاتسيو 2-0.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *