2024/05/20 6:36 مساءً
الصفحة الرئيسية / رياضة محلية / الكرد يحصد برونزية العالم بلعبة التايكواندو تحت سن 16 عاماً

الكرد يحصد برونزية العالم بلعبة التايكواندو تحت سن 16 عاماً

17197697_1792537547735317_2041127624_n

رام الله – إعلام اللجنة الأولمبية

حقق اللاعب وفا الكرد برونزية بطولة العالم للتايكواندو تحت سن 16 عاماً، بمنافسات فئة وزن أقل من 48 كغم، والتي أقيمت مؤخراً في كندا

وجاء تتويج اللاعب وفا الكرد في برونزية العالم، بعد رسالة وصلت للاتحاد الفلسطيني من نظيره الدولي تؤكد تعاطي لاعباً تايلندياً متوجاً للمواد المنشطة المحظورة رياضياً ما أدى إلى استبعاده، وتتويج الكرد بدلاً منه بالمركز الثالث.

وكان اللاعب الكرد قد خاض غمار أربع مواجهات في البطولة، تمكن خلالها من تحقيق الانتصار في ثلاث منافسات، قبل أن يخسر بالأخيرة أمام خصمه التايلندي الذي ثبت فيما بعد تعاطيه للمنشطات.

وعبر بشار عبد الجواد رئيس اتحاد التايكواندو عن سعادته بالإنجاز الذي سجله اللاعب وفا الكرد باسم فلسطين، مضيفاً أن اللعبة تشهد على الساحة المحلية تطوراً لافتاً.

وقال عبد الجواد إلى إن فلسطين تملك العديد من اللاعبين المميزين في لعبة الفنون القتالية التايكواندو، الذيت تمكنوا من تحقيق الإنجازات في العديد من المشاركات الدولية والقارية.

كما ثمن عبد الجواد جهود أسرة المعهد العربي ومدربيه على اهتمامهم باللعبة والكوادر الناشئة، موضحاً أن الأندية تعد أحد الركائز الأساسية لتطور اللعبة محلياً.

شاهد أيضا

شباب الخليل يتغلب على ثقافي طولكرم

تغلب شباب الخليل على مضيفه ثقافي طولكرم 1-0، اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *