2024/05/17 7:45 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / دوري أبطال آسيا: غوانغزو إيفرجراند يسحق ايسترن وفوز كاواساكي فرونتال على سوون سامسونغ

دوري أبطال آسيا: غوانغزو إيفرجراند يسحق ايسترن وفوز كاواساكي فرونتال على سوون سامسونغ

paulinho_guangzhou-evergrande_acl_LS

استعاد نادي غوانغزهو ايفرغراند الصيني الصدارة بعد فوزه خارج ملعبه على ايسترن من هونغ كونغ 6-0 يوم الثلاثاء على ستاد مونغكوك في هونغ كونغ، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2017.

وسجل البرازيلي باولينيو (8 و82) ولاعب ايسترن جوش ميتشل (39 بالخطأ في مرمى فريقه) والبرازيلي آلان (50 و71) ويو هانتشاو (90+1) أهداف الفوز لصالح غوانغزهو ايفرغراند.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضاً يوم الثلاثاء أيضاً فوز كاوازاكي غوانغزهو الياباني خارج ملعبه على سوون سامسونغ بلو وينغز الكوري الجنوبي 1-0 على ستاد كأس العالم في سوون.

وتصدر غوانغزهو ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من خمس مباريات، مقابل 8 نقاط لسوون و7 لكاوازاكي فرونتال ونقطة واحدة لايسترن.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 9 أيار/مايو المقبل، حيث يلتقي غوانغزهو ايفرغراند مع سوون بلو وينغز على ستاد تيانهي في غوانغزهو، وكاوازاكي فرونتال مع ايسترن على ستاد تودوروكي في كاوازاكي.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز غوانغزهو على ايسترن 7-0 في غوانغزهو وتعادل كاوازاكي مع سوون 1-1 في كاوازاكي، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل سوون بلو وينغز مع غوانغزهو 2-2 في سوون وايسترن مع كاوازاكي 1-1 في هونغ كونغ، وشهدت الجولة الثالثة فوز سوون على ايسترن 1-0 في هونغ كونغ وتعادل غوانغزهو مع كاوازاكي 1-1 في غوانغزهو، وشهدت الجولة الرابعة فوز سوون على ايسترن 5-0 في سوون وتعادل كاوازاكي مع غوانغزهو 0-0 في كاوازاكي.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام منافساته بنظام الذهاب والإياب خلال شهر أيار/مايو المقبل.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *