2024/05/21 8:41 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / دوري أبطال آسيا: لوكوموتيف 4 – التعاون السعودي 4

دوري أبطال آسيا: لوكوموتيف 4 – التعاون السعودي 4

lokomotiv_v_al-taawoun_2_acl_md5_LS

تعادل نادي التعاون السعودي خارج ملعبه مع لوكوموتيف الأوزبكي 4-4 بعد مباراة مثيرة يوم الثلاثاء على ستاد لوكوموتيف في طشقند، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2017.

وسجل عبد المجيد السواط (7) والسوري جهاد الحسين (65) والفرنسي الحسن ندياي (69) والبرتغالي ريكاردو ماتشادو (90+1) أهداف التعاون، في حين أحرز مارات بيكماييف (21 و32 من ضربة جزاء و47) وجلال الدين مصطفاييف (81) أهداف لوكوموتيف.

وحصل التعاون على ضربة جزاء في الدقيقة 38 ولكن ريكاردو ماتشادو لم ينجح في التسجيل منها.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً نادي الاستقلال الإيراني مع ضيفه الأهلي الإماراتي على ستاد آزادي في طهران.

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام الاستقلال، مقابل 5 نقاط من خمس مباريات لكل من التعاون ولوكوموتيف.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 9 أيار/مايو المقبل، حيث يلتقي الأهلي مع لوكوموتيف على ستاد راشد في دبي، والتعاون مع الاستقلال على ستاد نادي الأهلي في الدوحة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الأهلي على الاستقلال 2-1 في دبي والتعاون على لوكوموتيف 1-0 في البريدة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز لوكوموتيف على الأهلي 2-0 في طشقند، والاستقلال على التعاون 3-0 في مسقط، وشهدت الجولة الثالثة فوز الاستقلال على لوكوموتيف 2-0 في طهران وتعادل الأهلي مع التعاون 0-0 في دبي، وشهدت الجولة الرابعة فوز الأهلي على التعاون 3-1 في البريدة وتعادل لوكوموتيف مع الاستقلال 1-1 في طشقند.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام منافساته بنظام الذهاب والإياب خلال شهر أيار/مايو المقبل.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *