2024/05/18 11:37 مساءً
الصفحة الرئيسية / رياضة محلية / منتخب فلسطين للملاكمة ينهي استعداداته للمشاركة ببطولة آسيا في أوزباكستان

منتخب فلسطين للملاكمة ينهي استعداداته للمشاركة ببطولة آسيا في أوزباكستان

860x484

وفا

أنهى المنتخب الفلسطيني للملاكمة استعداداته للمشاركة في بطولة آسيا للرجال في أوزبكستان المقررة من 30 نيسان الجاري وحتى 7 أيار المقبل، بمشاركة ملاكمين اثنين يمثلان الضفة الغربية وقطاع غزة.

ويتكون الوفد من مدرب المنتخب الوطني نادر الجيوسي، والملاكمان قاسم أبو الضبعات الذي سينافس في وزن 75 كغم،  وأحمد حرارة في وزن 69 كغم.

وقال رئيس اتحاد الملاكمة فوزي العصافرة في بيان للاتحاد، إن وفد منتخب الملاكمة المتوجه إلى بطولة آسيا ودورة ألعاب التضامن الإسلامي، لديه الاصرار على تحقيق الإنجاز في هذه البطولة الهامة.

وتمنى أن يحقق حرارة وأبو الضبعات نتائج مشرفة لفلسطين وأن يتمكنا من التأهل لبطولة العالم للرجال في ألمانيا في 25 آب القادم، رغم شح الامكانات المتوفرة للملاكمة الفلسطينية.

بدوره، قال الجيوسي إن الاستعدادات الداخلية تمت بنجاح تحضيرا للسفر يوم الجمعة، وأن طموح وتركيز اللاعبين على الفوز بداية موفقة ومبشرة، آملا أن يكونا ضمن المراكز الأولى للانتقال إلى بطوبة العالم، شاكرا مدربه وليد البيتوني في المعهد العربي.

وسيكون هذا اللقاء الدولي الأول لأبو الضبعات، لكن الملاكم احمد حرارة لاعب نادي النصر العربي والمشرف على تدريبه المدرب ايمن وادي، حقق العديد من المراكز أبرزها حصوله على الميدالية البرونزية في بطولة كأس الملك محمد السادس في المغرب عام 2014، كما خاض بطولة في الصين للتأهل لأولمبياد “ريو دي جانيرو” في البرازيل عام 2016.

ومن المقرر أن ينضم كل من المدرب الجيوسي وحرارة إلى بعثة فلسطين في باكو، للمشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بين 12 – 22 أيار/ والتي يشرف عليها الاتحاد الرياضي لألعاب التضامن الإسلامي، ويأمل الاتحاد تحقيق نتائج مشرفة تعكس الاهتمام المتزايد برياضة الملاكمة في فلسطين.

شاهد أيضا

شباب الخليل يتغلب على ثقافي طولكرم

تغلب شباب الخليل على مضيفه ثقافي طولكرم 1-0، اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *