2024/05/15 5:35 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الإيطالي | ميلان يسقط في كروتوني

الدوري الإيطالي | ميلان يسقط في كروتوني

mati-fernandez-crotone-milan_a1szxatlz6to149rtjgvu7s8t

هيئة التحرير

سقط ميلان في فخ مضيفه كروتوني ليتعادل معه بهدف لهدف، اليوم الأحد، ضمن مواجهات المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

افتتح أصحاب الأرض التسجيل في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء عن طريق مارسيلو تروتا، لكن غبرييل بالتا أدرك التعادل لميلان في الدقيقة 50.

وبهذا التعادل صار رصيد ميلان 59 نقطة في المركز السادس مؤقتًا، بينما أصبح رصيد كروتوني 25 نقطة في المركز الثامن عشر.

كروتوني الذي حقق 10 نقاط في مبارياته الثلاثة الأخيرة بما يتضمن انتصارًا على الإنتر بدأ اللقاء برغبة هائلة في الوصول لمرمى جانلويجي دوناروما وقد اختبره بالفعل عند الدقيقة الثانية بتسديدة قوية من أندريا باربيريز لكن الحارس الشاب تصدى بامتياز، قبل أن يفشل في التعامل مع تسديدة مارشيلو تروتا عند الدقيقة الثامنة والتي أسفرت عن الهدف الأول لأصحاب الملعب.

ورغم التأخر بهدف، إلا أن أداء ميلان كان سيئًا للغاية على الصعيدين الهجومي والدفاعي، وقبل استقبلت شباك الفريق الهدف الثاني عبر تروتا أيضًا لكن راية خاطئة من الحكم المساعد أنقذت الفريق وألغت الهدف.

تحسن الأداء الروسونيري في الدقائق الأخيرة وتمكن الفريق أخيرًا وبعد 40 دقيقة من اللعب من التسديد على مرمى منافسه عبر سوزو لكن الحارس أليكس كورداز تصدى لتسديدته، قبل أن يتكرر المشهد ثانية بعد دقائق قليلة بتسديدة أخرى من الجناح الإسباني وتصدٍ جديد من الحارس ليُنهي الشوط بتقدم صادم للفريق صاحب المركز الـ18 في جدول الترتيب.

مشهد اختبار دوناروما المبكر في الشوط الأول تكرر في الثاني بتسديدة جيدة جدًا من تروتا لكن الحارس الإيطالي أثبت من جديد أنه أحد أفضل المواهب الواعدة في الكرة الأوروبية وتصدى للمحاولة، ليكافئه فورًا زميله جابرييل باليتا بإحراز هدف التعادل للميلان عند الدقيقة 50، وبعد دقيقتين فقط كان جانلوكا لابادولا أن يُضيف الهدف الثاني بمتابعة تمريرة جيرارد ديولوفيو العرضية الممتازة لكن لياندرو روزي يُبعد الكرة من خط المرمى الخالي من حارسه.

ارتفع نسق اللعب في تلك الدقائق وحاول الطرفين الوصول لمرمى الآخر، ونجح لابادولا بوضع يوراي كوتشكا في مواجهة كورداز بتمريرة بينية جميلة عند الدقيقة 62 لكن الحارس تألق من جديد وتصدى لتسديدة السلوفاكي بقدمه، وعند الدقيقة 74 استخدم يده اليسرى بامتياز لإبعاد تسديدة ديولوفيو.

الدقائق الأخيرة شهدت محاولات جيدة من ميلان لخطف نقاط اللقاء الكاملة لكنه لم يتمكن من إنهاء محاولاته تلك جيدًا ليخسر نقطتين جديدتين ويخسر كذلك لاعب وسطه كوتشكا الذي طرد في الدقيقة الأخيرة من المباراة مما سيبعده عن لقاء روما في الجولة القادمة

وفي مباريات أخرى، فاز بولونيا على أودونيزي 4-0، وكييفو فيرونا على جنوى 2-1، وساسولو على إمبولي 3-1، وباليرمو على فيورنتينا 2-0، وكالياري على بيسكارا 1-0.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *