2024/05/17 8:21 صباحًا
الصفحة الرئيسية / رياضة محلية / الأمعري يتوج بلقب الدرجة الأولى لكرة الطاولة

الأمعري يتوج بلقب الدرجة الأولى لكرة الطاولة

18424033_1739676542715574_3127671421280365430_n

إعلام اللجنة الأولمبية

توج فريق مركز شباب الأمعري بلقب دوري الدرجة الأولى لكرة الطاولة، اليوم الجمعة، في الدور الختامي الذي جرى في مخيم الأمعري برام الله، تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية.

وحل بمركز الوصافة نادي أبناء القدس، ليرافق الأمعري بذلك إلى مصاف الدرجة الممتازة، فيما هبط للدرجة الثانية كل من ناديي الأنصار المقدسي وإسلامي بيت لحم.

وحضر البطولة التي أقيمت تحت عنوان “العودة حق كشمس”، كل من رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد اللعبة، وجهاد طمليه رئيس نادي الأمعري، وطه البس رئيس اللجنة الشعبية في المخيم، وغالب شويكي الأمين العام المساعد وأعضاء الاتحاد.


وأشاد رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة، بالمستوى العام للبطولة، مشيراً إلى التطور الذي شهدته الأندية على الساحة المحلية، شاكراً جميع من ساهم بإنجاح الحدث.


وثمن الشريف جهود الحكام، الذي ساهموا بضمان سير المنافسات بانتظام، دون تسجيل أي اعتراض.


وهنأ الشريف ناديي الأمعري وأبناء القدس على الصعود للدرجة الممتازة، داعياً الفريقين إلى الاستمرارية في تقديم الأداء المتميز، من خلال ممارسة اللعبة والمواظبة على التدريبات.


كما قدم الشريف شكره لمركز شباب الأمعري، الذي استضاف عدداً من منافسات الاتحاد لكافة الدرجات والفئات العمرية.


وأشار غالب شويكي الأمين العام المساعد، إلى التقدم الذي شهدته أندية رام الله والقدس، بفضل جهود اللجنة المساندة لمنطقة الوسط، مضيفاً أن الاتحاد سيسعى لتعميم التجربة في كافة المحافظات الفلسطينية، للنهوض بالأندية واللاعبين بالشكل المطلوب.

شاهد أيضا

شباب الخليل يتغلب على ثقافي طولكرم

تغلب شباب الخليل على مضيفه ثقافي طولكرم 1-0، اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *