2024/05/20 12:26 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الإفريقي يفوز على ريفرز النيجيري بثلاثية في الكونفدرالية

الإفريقي يفوز على ريفرز النيجيري بثلاثية في الكونفدرالية

تنزيل

حقق النادي الإفريقي مساء اليوم الأحد، انتصارًا بنتيجة (3 -1) على حساب ريفرو يونايتد النيجيري، في إطار الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

جاءت أول محاولة للإفريقي في اللقاء في الدقيقة 11 عن طريق أسامة الدراجي، الذي مرّت تصويبته بجانب مرمى روتيمي مثلما مرت تصويبة روزيكي في الدقيقة 14.

وأحرز الإفريقي هدفه الأول في الدقيقة 23، بواسطة المدافع بلال العيفة إثر ركنية صعد فوق الجميع وغالط الحارس روتيمي (1 – 0) .

وكاد الجزائري إبراهيم الشنيحي ان يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 27 عندما انفرد بالحارس روتيمي ورفع به الكرة إلا أن العارضة حرمته من التسجيل.

وتحصل الافريقي في الدقيقة 44 على ركلة جزاء منحها الحكم الغيني احمد توري للفريق التونسي بعد خطأ على صابر خليفة ، ونجح أسامة الدراجي في تحويل ركلة الجزاء الى هدف ثان (2 – 0).

ورغم هذه الاسبقية إلا أن الجماهير الإفريقية لم تكن راضية على أداء فريقها خاصة أن الدفاع قام بأخطاء كثيرة كاد على إثرها الفريق النيجيري من تذليل الفارق في الوقت البديل للشوط الأول عن طريق اوجبو ايميكا لكن كرته مرت فوق المرمى بقليل.

مع انطلاقة الشوط الثاني، تراجع أداء الإفريقي، وهو ما مكن فريق ريفرز من تذليل الفارق في الدقيقة 54 عن طريق جون اودمانجو لتصبح النتيجة (2 – 1).

وتواصلت أخطاء دفاع الإفريقي والتي كاد على إثرها أن يسجل الفريق النيجيري هدف التعادل في الدقيقة 64 عن طريق جون اودمانجو لولا تالق الحارس فاروق بن مصطفى.

المدرب شهاب الليلي لعب فيما بعد ورقة غازي العيادي الذي تقحمه مكان أحمد خليل، هذا التغيير أعطى ثماره، بما أن العيادي قام بمحاولة وزع على إثرها كرة في عمق دفاع فريق روفرز غالط بما اللاعب جوزاف دوهادجي مرماه ليثلث النتيجى للإفريقي (3 –1).

وفي الدقيقة 81، منح الحكم توري الفريق النيجيري ركلة جزاء بعد خطأ من الشنيحي لكن ايميكا أخفق في تحويلها إلى هدف ثان لتنتهي المباراة بفوز الإفريقي بنتيجة (3 –1)، الفريق التونسي حقق المهم وحصد 3 نقاط إلا أن مردوده لم يكن مقنعًا.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *