2024/05/14 10:54 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / خسارة الفدائي الأولومبي أمام نظيره التركي في دورة التضامن الإسلامي

خسارة الفدائي الأولومبي أمام نظيره التركي في دورة التضامن الإسلامي

18451812_1742586155757946_4868407348630231257_o

وكالات

خسر منتخبنا الفلسطيني الأولومبي لكرة القدم أمام نظيره التركي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية، من دورة التضامن الإسلامي.

وسجل ثلاثية منتخبنا، عدي الدباغ في الدقيقة 22، ومحمد مراعبة في الدقيقة 29، وإسلام البطران في الدقيقة 33.

بينما سجل رباعية المنتخب التركي، ميلح اوكيوتان في الدقيقتين 44 و63، وتايلان أنتاليالي في الدقيقة 71، وهاكي كان اكسيو في الدقيقة 81.

ليحصل منتخب تركيا على أول 3 نقاط له في المسابقة، بينما بقي منتخبنا عند نقطة واحدة حصل عليها من تعادله مع منتخب عمان.

وانطلق اللقاء بمحاولات جادة فلسطينية أثمرت مع انتصاف الشوط الأول عن إحراز الهدف الأول عندما أرسل أبووردة كرة طولية إلى  زميله عدي الدباغ، حيث استلمها باليمين وسددها زاحفة بيسراه محرزاً الهدف الأول.

كان الهدف بمثابة انتفاضة فلسطينية فتوالت الفرص المحققة وتحرك محمد مراعبة، بشكل مميز داخل الصندوق وأهدر هدفين من انفرادين، لكنه في الثالثة كسر حاجز سوء الحظ الذي يلازمه، ونجح في استغلال تمريرة اسلام البطران الحريرية فانفرد وسدد الكرة زاحفة مضيفاً الهدف الثاني.

واصلت فلسطين محاولاتها وسط ارتباك كامل في صفوف المنتخب التركي، ونجح إسلام البطران، في تعزيز تقدم الفلسطينيين بالهدف الثالث .

في الشوط الثاني، انقلب اللقاء رأساً على عقب، بعد بداية هجومية قوية من جانب الأتراك، وتراجع كبير لمنتخب فلسطين، فنجح اللاعب مليح أوكيوتان في التسجيل، وعاد نفس اللاعب واستغل تراجع المنتخب العربي ووجود هفوات في دفاعه، فسجل الثاني في الدقيقة 63 .

زاد الهدف الثاني للأتراك من الضغط على الفلسطيني المتراجع، فنجح لاعب الوسط التركي تايلان أنتاليا في إدراك التعادل وسط صدمة كبيرة للاعبي فلسطين .

لم يكتف لاعبو الأولمبي التركي بالتعادل بل استمروا في محاولاتهم ، ونجحوا مع الدقيقة 80 من قلب الطاولة وإضافة الهدف الرابع، وهدف الفوز عبر اللاعب هاكي كان.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *