2024/05/04 7:20 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / إيمري كان على أعتاب يوفنتوس

إيمري كان على أعتاب يوفنتوس

DGyYnMWXcAAwEZ8

وكالات

أفادت تقارير صحفية إيطالية وأنجليزية بأن الألماني إيمري كان، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي ومنتخب ألمانيا، بات قريبًا من مغادرة ملعب الأنفيلد، والانضمام لنادي يوفنتوس الإيطالي بصفقة تصل إلى 27 مليون إسترليني.

وذكرت صحيفة “ذا صن”، أن ليفربول اتفق مع يوفنتوس على بيع إيمري كان بمبلغ 27 مليون إسترليني، ليكون ثاني الراحلين خلال الأسبوع الجاري، بعد البرازيلي فيليب كوتينيو القريب للغاية من برشلونة الإسباني بمبلغ 90 مليون إسترليني.

وكان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، أكد في وقت سابق استمرار مواطنه في الفريق بقوله “تحدثت مع إيمري كان، أثق من أنّه ملتزم بعقده مع ليفربول ولن يرحل عن الفريق، ولكننا تلقينا عروضًا لأجله”.

وتابع “إيمري كان لاعب مهم بالنسبة لنا، ولا نرغب في بيعه أو خسارة من يشارك أساسيًا مع الفريق، ولذلك سنحاول الحفاظ عليه بكل الطرق”.

وحصل هدف إيمري كان في واتفورد، على جائزة الأفضل في البريمييرليج الموسم الماضي، كما ساهم في فوز منتخب ألمانيا ببطولة كأس العالم للقارات المقامة في روسيا.

وينتهي عقد إيمري كان مع ليفربول في 2018، ولم يتم تجديد عقده حتى الآن، بعد قضاء 3 مواسم مع الريدز منذ انضمامه إليهم في 2014 قادمًا من باير ليفركوزن.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *