2024/05/18 10:27 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / كأس الاتحاد الآسيوي: سيريز نيغروس يتوج بطلاً لمنطقة آسيان

كأس الاتحاد الآسيوي: سيريز نيغروس يتوج بطلاً لمنطقة آسيان

ceres_wins_0

 نجح نادي سيريز نيغروس الفلبيني في الحصول على بطولة منطقة آسيان بعدما تغلب على ضيفه هوم يونايتد السنغافوري 2-0 يوم الأربعاء على ستاد باناد في باكلود، وذلك في إياب نهائي منطقة آسيان بكأس الاتحاد الآسيوي 2017.

وسجل خوسيه بورتيرا (2) ومانويل اوت (42) هدفي الفوز الثمين لصالح سيريز نيغروس.

وحصل سيريز على ضربة جزاء في الدقيقة 14 لم ينجح الإسباني رودريغو فيرنانديز في التسجيل منها.

وكانت مباراة الذهاب يوم الأربعاء الماضي شهدت فوز هوم يونايتد 2-1 على ستاد جالان بيسار في سنغافورة. فحصل سيريز نيغروس على بطولة منطقة آسيان بعدما تفوق بواقع 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتأهل سيريز نيغروس لمواجهة الاستقلال الطاجيكي، ضمن قبل نهائي المناطق، حيث يتأهل الفائز بملحق المناطق إلى المباراة النهائية من البطولة بمواجهة بطل منطقة غرب آسيا.

وكان هوم يونايتد تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط من أربع مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من ثان كوانغ نينه الفيتنامي وياداناربون من ميانمار، ثم تغلب في قبل نهائي منطقة آسيان على غلوبال الفلبيني بواقع 5-4 في مجموع المباراتين.

في المقابل تصدر سيريز نيغروس ترتيب المجموعة السابعة برصيد 11 نقطة من ست مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام هانوي الفيتنامي مقابل 6 نقاط لتامبنيز روفرز السنغافوري و5 لفيلدا يونايتد الماليزي. وفاز في قبل نهائي منطقة آسيان على جوهور دار التعظيم الماليزي بفارق الأهداف المسجلة خارج ملعبه بعد تعادل الفريقين 4-4 في مجموع المباراتين.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *