2024/05/09 7:57 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / ليستر سيتي يخرج ليفربول من كأس الرابطة

ليستر سيتي يخرج ليفربول من كأس الرابطة

1299238-000_SK8PD

أخرج ليستر سيتي ضيفه ليفربول من الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة بتغلبه عليه 2-0 الثلاثاء.

وسجل ثنائية ليستر الياباني شينجي اوكازاكي 65 و الجزائري إسلام سليماني 78.

وقدم ليستر مباراة جيدة لا سيما في شوطها الثاني، وكان دخول البديل أوكازاكي على حساب المصاب الأرجنتيني ليوناردو أولوا، نقطة التحول في المباراة، فأحرز هدفا وصنع آخر ليقود فريقه للفوز أمام جمهور غفير.

وشهدت المباراة مشاركة فيليبي كوتينيو كأساسي في تشكيلة ليفربول، فقدم أداء جيدا ف الشوط الثاني قبل أن يتم استبداله في الشوط الثاني بالويلزي الواعد بن وودبورن.

كما لعب أليكس أوكسليد تشامبرلين مباراته الأولى بالتشكيلة الأساسية مع ليفربول منذ انتقاله إليه قادما من أرسنال مقابل حوالي 35 مليون جنيه استرليني، إلا أنه لم يظهر بالمستوى المطلوب.

ومنح الفريقان الفرصة لمجموعة كبيرة من عناصرهما البديلة، وبعد شوط أول مخيب أداء ونتيجة، افتتح ليستر سيتي التسجيل في الشوط الثاني بدما تابع أوكازاكي كرة من زميله الإسباني فيسنتي إيبورا بتسديدة في الشباك ارتدت من قدم الظهير الأيسر في ليفربول أندرو روبرتسون.

ثم لعب أوكازاكي دور الممرر الحاسم، عندما انطلق بالكرة من الناحية اليمنى ومررها إلى سليماني الذي تقدم بها قبل أن يسددها قوية بيسراه استقرت في الزاوية العليا اليمنى لمرمى ليفربول.

وفي مواجهات أخرى، فاز بورنموث على برايتون 1-0، وميديلزيبره على أستون فيلا 2-0، ونورويتش سيتي على برينتفورد 3-1، وبريستول سيتي على ستوك 2-0، وكريستال بالاس على هيدير سفيلد 1-0، ويست هام على بولتون 3-0، وولفيرهاملتون علي بريستول روفرز 1-0، وسوانزي على ريدينغ 2-0، وتوتنهام على بارنسلي 1-0.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *