2024/05/06 5:58 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / ناصر الخليفي يفوز بولاية ثانية في رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة المضرب

ناصر الخليفي يفوز بولاية ثانية في رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة المضرب

1387426-Nasser

BeIN SPORTS

فاز القطري ناصر غانم الخليفي بولاية ثانية في رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة المضرب بعد إعادة انتخابه اليوم الأحد خلال انعقاد الجمعية العمومية في العاصمة الاندونيسية جاكرتا.

ويأتي انتخاب الخليفي لولاية ثانية ليؤكد الثقة الكبيرة التي يوليها الاتحاد الآسيوي له بعد ولاية أولى ناجحة. وستمتد ولاية الخليفي الجديدة لمدة عامين جديدين حتى العام 2019، بعد أولى بين 2015 و2017.

يذكر ان الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان وكذلك رئيس الاتحاد القطري للتنس والاسكواش ورئيس مجموعة  beIN SPORTS  الإعلامية، بدأ مشواره الإداري الآسيوي عام 2011 حين انتخب في 16 يونيو نائباً لرئيس الاتحاد الآسيوي للتنس وكان وقتها اول لاعب يتبوأ هذا المنصب بعد أن مثل قطر طيلة خمسة عشر عاماً.

وفي الثلاثين من يونيو عام 2015 تم انتخاب الخليفي رئيساً للاتحاد الآسيوي في ولايته الأولى خلال انعقاد الجمعية العمومية في سيريلانكا.

وفي تصريح له اليوم توجه ناصر الخليفي باسم الاتحاد الآسيوي للتنس بالشكر والتقدير إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر على الدعم الكبير والاهتمام الذي تحظى به رياضة التنس والرياضة بصفة عامة داخل قطر، الأمر الذي أدى إلى تحقيق إنجازات كبيرة في هذا المجال بما ساهم في ترسيخ مكانة دولة قطر على الساحة الدولية.

كما أعرب الخليفي عن تقديره الكبير للثقة التي حظي بها من قبل أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للتنس والتي أعادت انتخابه رئيسا للاتحاد الآسيوي.

وأكد الخليفي أنه سيواصل مجهوداته مع أعضاء مجلس الإدارة من أجل تطوير رياضة التنس ونشرها في دول القارة. وشدد على تطوير كافة عناصر رياضة التنس على مستوى القارة، وسبل التعاون والتنسيق بين الاتحادات الآسيوية فضلا عن تبادل الأفكار فيما يتعلق بتطوير مستوى اللاعبين واللاعبات في القارة.

وفي تصريح مماثل من الدوحة عبر السيد طارق زينل أمين عام الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة وعضو لجنة التسويق والرعاية في الاتحاد الآسيوي للتنس عن سعادته وأعضاء الاتحاد بإعادة انتخاب الرئيس ناصر الخليفي ليقود دفة الاتحاد الآسيوي للتنس، ويستكمل مشاريع التطوير التي شرع فيها داخل القارة الآسيوية لنشر الرياضة وتوسيع قاعدة الممارسين لها.

وقال زينل، إن الاتحاد القطري يشارك بإيجابية في مشاريع تطوير التنس داخل آسيا وذلك من خلال استضافة وتنظيم العديد من البطولات الآسيوية للناشئين وللشباب طوال العام بخلاف بطولات اللاعبين المحترفين واللاعبات المحترفات، ويبذل جهودا جبارة من أجل جذب أشهر وأفضل العناصر للمشاركة في البطولات بالدوحة، بما يعني الترويج للعبة التنس داخل القارة وحول العالم وهو ما ينعكس ايجابا على التنس الآسيوي على المدى القريب والبعيد.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *