2024/05/15 11:16 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / بوفون حارس مرمى يوفنتوس لم يحسم بعد قرار الاعتزال

بوفون حارس مرمى يوفنتوس لم يحسم بعد قرار الاعتزال

1610311-000_Y2252

رويترز

 قال المخضرم جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس بطل دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم في برنامج تلفزيوني يوم الأحد إنه لم يحسم بعد قرار الاعتزال بعد أن سبق له القول إنه يخطط لإنهاء مسيرته في الملاعب في الصيف المقبل مؤكدا أنه سيلتقي في وقت لاحق مع رئيس النادي أندريا أنييلي لبحث بعض الأمور الخاصة بمستقبله.

وينتهي عقد بوفون الحالي في أخر هذا الموسم وقد سبق له القول إنه سيعتزل بعد نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا لكن منتخب بلاده لم يتأهل للبطولة.

وفي برنامج للتلفزيون الرسمي الايطالي للاحتفال بعيد ميلاده 40 قال بوفون ”المستقبل هو أسهل مشكلة بالنسبة لي.. سألتقي مع أندريا أنييلي قريبا وأنا أسعى قبل كل شيء إلى اتحاذ القرار الصحيح“.

وأضاف بوفون ”رئيس النادي يهتم كثيرا لأمري. ولذا فأنا أعتقد أنه وبمساعدته فإننا سنتخذ القرار المناسب لشخص في مثل سني وبالنظر إلى دوري المحتمل في المستقبل“.

وألمح بوفون إلى أنه لا يسعى للتفوق على الرقم القياسي المسجل باسم باولو مالديني وهو المشاركة في 647 مبارة في دوري الأضواء الايطالي.

وأردف بوفون ”لا أعتقد أنه يتعين على المرء تعجل الأمور بل عليه الرضا بما هو متاح.. حققت الكثير من الأرقام القياسية وإذا ما استمر هذا الرقم بحوزة باولو فسيسعدني ذلك لأنه يستحقه“.

وشارك بوفون، الذي غاب عن الملاعب خلال الشهر الماضي بسبب إصابة في الساق، في 629 مباراة في دوري الدرجة الأول الايطالي حتى الآن وبهذا فإنه لن يتمكن من تحطيم الرقم القياسي لمالديني حتى وإن شارك في جميع مباريات الدوري حتى نهاية الموسم الحالي.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *