2024/05/17 11:31 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / تأهل كفيتوفا وسابالينكا لدور 16 في بطولة ووهان المفتوحة للتنس

تأهل كفيتوفا وسابالينكا لدور 16 في بطولة ووهان المفتوحة للتنس

رويترز

‭‭‭‭ ‬‬‬‬تأهلت التشيكية بترا كفيتوفا بطلة ووهان المفتوحة للتنس مرتين وأرينا سابالينكا حاملة اللقب إلى دور الستة عشر للبطولة بعد فوزهما بمجموعات مباشرة في الدور الثاني يوم الاثنين.

وكسرت كفيتوفا، الفائزة باللقب عامي 2014 و2016، ارسال منافستها السلوفينية بولونا هرتسوج ‭في المجموعة الثانية مرة واحدة لتحسم الفوز 7-6 و6-3.

ورغم أن كفيتوفا ارتكبت ستة أخطاء مزدوجة في ضربة الارسال لكن المصنفة السابعة عالميا حصلت على 75 بالمئة من نقاط إرسالها الأول كما أنقذت نقطتين لكسر إرسالها لتحقق الفوز بعد ساعة واحدة و42 دقيقة.

وستلتقي كفيتوفا مع الفائزة من مواجهة المصنفة العاشرة سلون ستيفنز بطلة أمريكا المفتوحة سابقا مع الصينية وانج يافان في الدور التالي.

وفازت لاعبة روسيا البيضاء سابالينكا 6-1 و6-صفر على الأمريكية دانييلا كولينز بعد 51 دقيقة فقط.

وأطلقت سابالينكا سبع ضربات إرسال ساحقة وكسرت إرسال منافستها البالغة من العمر 25 عاما ست مرات لتتأهل لدور الستة عشر لتواجه الفائزة من مواجهة الهولندية كيكي بيرتنز المصنفة السادسة والأمريكية برناردا بيرا المتأهلة من التصفيات.

وستبدأ المصنفات البارزات آشلي بارتي وكارولينا بليسكوفا وإيلينا سفيتولينا وسيمونا هاليب مشوار البطولة يوم الثلاثاء بعد أن جنبتهن القرعة خوض الدور الأول.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *