2024/05/02 3:09 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / لم يرقه أداء النجم المصري ضد تشلسي.. مورينيو ينتقد صلاح

لم يرقه أداء النجم المصري ضد تشلسي.. مورينيو ينتقد صلاح

دويتشه فيلله

وجه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سهام النقد إلى نجم ليفربول محمد صلاح وطالبه بمساعدة فريقه في الدفاع باللحظات الأخيرة من المباراة، وجاء انتقاد مورينيو عقب مباراة “الريدز” ضد مضيفه تشلسي التي انتهت بفوز ليفربول 1-2.

ورغم أداء ليفربول القوي أمام “البلوز” واقتناصه نقاط المباراة كاملة فإن “السبيشل وان” لم يرقه -على ما يبدو- أداء صلاح الذي لم يستطع هز شباك تشلسي.

وقال جوزيه مورينيو -الذي يعمل حاليا محللا في قناة “سكاي سبورت”- إنه “على محمد صلاح بذل مجهود أكبر في الدقائق العشر أو ربع ساعة الأخيرة من المباراة أمام تشلسي”، مضيفا أنه “على (صلاح) مساعدة ألكساندر أرنولد أكثر من ذلك بقليل”.

وتابع أنه عندما تصل اللحظة التي لم يعد فيها ليفربول قادرا على تسجيل الهدف الثالث في شباك تشلسي فإن على الفريق الدفاع بطريقة أفضل، وهو ما يعني أنه كان يجب على محمد صلاح تقديم يد العون بشكل أكبر لزملائه في خط الدفاع، خصوصا في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وأكد المدرب البرتغالي أن فريق ليفربول كان محظوظا للغاية في الدقائق الأخيرة من المباراة، لأن فريق تشلسي فشل في استغلال الفرصة التي أتيحت له وهز شباك “الريدز” الذي يواصل التحليق وحيدا في الصدارة.

يشار إلى أن ليفربول تدارك سقوطه الأربعاء الماضي أمام نابولي بهدفين دون رد في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

ويأمل “الريدز” في الحفاظ على لقب كأس “ذات الأذنين”، والفوز كذلك بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب عن خزائن الفريق منذ 29 عاما.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *