2024/04/27 5:23 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم تتوصل إلى اتفاق جماعي جديد مع اللاعبين

رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم تتوصل إلى اتفاق جماعي جديد مع اللاعبين

رويترز

 قالت رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين يوم الخميس إنها توصلت من حيث المبدأ إلى اتفاق جماعي جديد مدته خمس سنوات مع اللاعبين الذين سيحصلون على حصة من إيرادات البث التلفزيوني والحقوق الاعلامية لأول مرة.

ويأتي الاتفاق مع قرب الاحتفال بدخول البطولة موسمها 25.

وفي اطار الاتفاق الذي تم التوصل اليه قبل ثلاثة أسابيع على انطلاق الموسم الجديد في 29 فبراير شباط سيحصل اللاعبون في كل فريق على حصة من الايرادات المتزايدة من البث التلفزيوني والحقوق الاعلامية بعد أن وقعت الرابطة اتفاقية جديدة مع وسائل الاعلام لموسمي 2023 و2024.

وينتظر هذا الاتفاق مصادقة مجلس ادارة رابطة الدوري الأمريكي وكذلك اتحاد اللاعبين المحترفين ويتضمن أيضا زيادة في حجم الانفاق على اللاعبين ومرونة أكبر في تحديد ميزانيات الرواتب.

وقال دون جاربر مفوض رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم في بيان ”يعالج هذا الاتفاق أولويات استراتيجية ملحة بالنسبة لفرق الدوري واللاعبين وفي الوقت ذاته يحافظ على هيكل التعويضات الرئيسي الذي كان أساس استقرار ونمو المسابقة“.

وانتهى الاتفاق الجماعي الحالي في 31 يناير كانون الثاني وقررت رابطة الدوري مع اللاعبين تمديده حتى السابع من فبراير من أجل التوصل إلى اتفاق جديد.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *