2024/04/24 5:32 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / إبراهيموفيتش لا يزال مصابا بفيروس كورونا

إبراهيموفيتش لا يزال مصابا بفيروس كورونا

AFP

أعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم الخميس أن نجمه المخضرم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لا يزال مصابا بفيروس كورونا المستجد، بعدما جاءت نتائج الاختبار التي خضع لها إيجابية.

ويبدو أن إبراهيموفيتش لن يلحق بدربي مدينة ميلانو ضد الجار إنتر في 17 تشرين الأول/أكتوبر الحالي. ويتعين على ابراهيموفيتش، الذي دخل الحجر الصحي قبل أسبوعين بعد اكتشاف إصابته بالفيروس، أن يحصل على نتيجة سلبية مرتين ليتمكن من العودة إلى تشكيلة ميلان.

ويواصل المدافع البرازيلي ليو دوارتي، الذي كان اختباره الأخير إيجابياً أيضاً، الحجر الصحي، فيما جاءت نتائج بقية اللاعبين سلبية وفقا لما ذكره النادي.

وكان النادي اللومباردي قد أعلن في 24 ايلول/سبتمبر الماضي أن “إيبرا” مصاب بفيروس “كوفيد-19″، ليغيب عن أربع مباريات نجح فيها زملاؤه بتحقيق الانتصار فيها.

وعلى الرغم من غيابه، حقق ميلان بداية جيدة هذا الموسم، باحتلاله المركز الثاني في الدوري الإيطالي بعد فوزه في مبارياته الثلاث وبلوغه دور المجموعات في الدوري الأوروبي.

ونشر اللاعب البالغ من العمر 39 عاما والمثير للجدل والمعروف بتصريحاته النارية قبل قرابة أسبوع مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي وهو يتدرب في المنزل.

وكان اللاعب قد مدد عقده مع ميلان لموسم واحد مقابل سبعة ملايين يورو.                                   

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *