2024/03/19 12:25 مساءً
الصفحة الرئيسية / ألعاب القوى / شقة رونالدو في جزيرة ماديرا تتعرّض للسطو

شقة رونالدو في جزيرة ماديرا تتعرّض للسطو

AFP

تعرّضت شقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مدينة فونشال في جزيرة ماديرا للسطو، وفق ما أفادت الشرطة المحلية الخميس.

وأشار متحدث باسم شرطة الأمن العام التي فتحت تحقيقا بالحادثة لوكالة فرانس برس أنه “تم السطو على شقة كريستيانو رونالدو صباح الأربعاء” من دون تقديم أي معلومات إضافية.

واستغل المشتبه به الذي تمكنت الشرطة من التعرف عليه وباشرت في مطاردته الخميس، باب المرآب الذي كان مفتوحا أثناء عملية الصيانة، لاقتحام المبنى، وفق ما أفادت صحيفة “دياريو دي نوتيسياس” الصادرة في ماديرا.

تقع شقة مهاجم يوفنتوس الايطالي في الطابق العلوي من المبنى حيث يقيم العديد من أفراد عائلته. ومكث رونالدو وعائلته فيها لعدة أسابيع في آذار/مارس الماضي، بعد اكتشاف حالة إيجابية بفيروس كورونا المستجد في صفوف فريق “السيدة العجوز”.

وسرق اللص قميص يوفنتوس الذي يحمل توقيع قائد المنتخب البرتغالي، وتقدر قيمته بنحو 200 يورو وبعض الأشياء غير باهظة الثمن. وذكرت الصحيفة اليومية المحلية أن الشرطة تمكنت من التعرف على المشتبه به بفضل الصور التي التقطتها كاميرات المراقبة.

وخاض رونالدو مساء الأربعاء مباراة ودية أمام إسبانيا في لشبونة انتهت بالتعادل السلبي ويستعد لملاقاة منتخب فرنسا على ملعب “ستاد دو فرانس” في العاصمة باريس الأحد، قبل استضافة السويد في لشبونة الأربعاء ضمن منافسات النسخة الثانية من دوري الأمم الأوروبية.

شاهد أيضا

رومينيغه يؤكد اهتمام بايرن بالتعاقد مع أوباميكانو

فرانس برس أكد الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم كارل هاينتس رومينيغه اهتمام ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *