2026/06/28 1:42 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / ينتزع فوزه الأول بالليجا من إسبانيول

ينتزع فوزه الأول بالليجا من إسبانيول

وكالة الأنباء الإسبانية EFE

 فاز ديبورتيفو ألافيس، على ضيفه إسبانيول، بهدفين لواحد، في المباراة التي احتضنها ملعب الأول في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وكان الضيوف هم من بادروا بالتسجيل (ق42) عن طريق ليو بابتيستاو، و(ق42) من ركلة جزاء.

وأدرك أصحاب الأرض التعادل (ق57) عن طريق اللاعب بورخا باستون، قبل أن يضيف روبن سوبرينو هدف الفوز بعدها بدقيقتين.

بهذا الفوز، الأول لألافيس في البطولة، بعد الخسارة من برشلونة والتعادل مع ريال بيتيس، بات رصيد الفريق 4 نقاط في المركز الثاني عشر.

من ناحيته تجمد إسبانيول عند أربع نقاط في المركز السابع، بعد هذه الخسارة.

شاهد أيضا

شرق القارة يستعد لبطولة أمم أفريقيا للمحليين بخمسة ملاعب

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اختيار خمسة ملاعب في كينيا وتنزانيا وأوغندا وزنجبار لاستضافة بطولة أمم أفريقيا ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *