2024/05/19 8:14 مساءً
الصفحة الرئيسية / غير مصنف / الأردن يستضيف بطولة آسيا للسيدات عام 2018

الأردن يستضيف بطولة آسيا للسيدات عام 2018

1455910768230801100

وكالات 

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن اختيار الأردن لاستضافة نهائيات كأس آسيا للسيدات 2018 وذلك للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

ويأتي القرار باختيار الأردن لاستضافة كأس آسيا للسيدات 2018 في أعقاب دراسة الملفات المرشحة وتقرير الزيارة التفقدية التي قام بها وفد الاتحاد الآسيوي إلى الأردن في شهر نيسان/أبريل الماضي، حيث قام الوفد بتقييم الملاعب وعدد من الجوانب الأخرى ومن ضمنها استضافة بطولات سابقة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الوضع الحالي للمرافق، البنية التحتية العامة، النقل، الأمن والإقامة.

وقالت مويا دود رئيسة لجنة كرة القدم النسائية في الاتحاد الآسيوي “أثبت الأردن أنه يستحق استضافة النسخة المقبلة من نهائيات كأس آسيا للسيدات، وأريد أن أهنئ الاتحاد الأردني لكرة القدم على تقديم ملف ترشيح احترافي ودقيق”.

واضافت “هذا القرار يعتبر تاريخياً من الناحية الجغرافية، حيث أن هذه المرة الأولى التي يقوم فيها اتحاد وطني من منطقة غرب آسيا باستضافة بطولة رئيسية لمنتخبات السيدات، ونحن نتطلع لمتابعة الأردن في وقت لاحق من الشهر الجاري عندما تستضفن نهائيات كأس العالم للناشئات تحت 17 عاما”.

من جانبه أكد الأمين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم سيزار صوبر أن إسناد استضافة النهائيات الآسيوية للسيدات إلى الأردن يجسد المكانة المتميزة التي تحظى بها الكرة الأردنية وقال في هذا الصدد “تشكل استضافة الأردن لمونديال السيدات تحت 17 عاماً بدءاً من ?? الحالي دفعة قوية وغير مسبوقة لمنظومة كرة القدم الأردنية ومع التحسينات الرائعة التي طرأت على البنية التحتية فإن الاتحاد الأردني بات جاهزا لاستضافة كبرى البطولات العالمية وهذا ما تجسد عبر القرار الأخير للاتحاد الآسيوي بإسناد تنظيم نهائيات كأس آسيا السيدات إلى الأردن وهو ما يعد تحدياً جدياً وثرياً وسنستعد له بشكل مثالي”.

شاهد أيضا

Practices Of Learn About slots Users

Practices Of Learn About slots Users A majority of In relation to Luck.One with the ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *