2024/04/29 8:10 صباحًا
الصفحة الرئيسية / الدوري الايطالي / مانشيني يرد على خوليت بقسوة “يشعر بالحسد لأنه لم يحقق النجاح كمدرب خلافاً لمسيرته كلاعب”

مانشيني يرد على خوليت بقسوة “يشعر بالحسد لأنه لم يحقق النجاح كمدرب خلافاً لمسيرته كلاعب”

Crqoel7WgAAO1vm

وكالات

شن روبيرتو مانشيني المدرب السابق لإنتر ناسونالي الايطالي هجومًا قاسيًا على النجم الهولندي السابق رود خوليت، في رده على تصريحات خوليت التي اعتبر فيها النجم الدولي الهولندي السابق، ان مانشيني فشل في تحضير لاعبي الفريق لبداية الموسم.

ورحل مانشيني عن  إنتر عن مانشيني قبيل انطلاق الموسم الجديد بعدما تمت اقالته من منصبه، وتولى المهمة خلفًا له الزميل السابق لخوليت في المنتخب الهولندي فرانك دي بور، الذي حقق بداية متواضعة مع الفريق، إذ خسر مباراته الأولى خارج ملعبه أمام كييفو، ثم تعادل في الثانية على أرضه ضد باليرمو.

ورأى خوليت ان مانشيني يتحمل جزءاً من المسؤولية لأنه كان “يفكر بالرحيل” عن الفريق، ولم يحضر لاعبيه بالشكل المناسب على الصعيد البدني. ولم يتقبل مانشيني بتاتا ما قاله لاعب ميلان وتشيلسي السابق.

 واعتبر مانشيني خوليت شخص يشعر بالحسد لأنه لم يحقق النجاح كمدرب خلافاً لمسيرته كلاعب، مضيفا في تصريح لراديو “اينكونترو اولمبيا”: “خوليت كان محظوظاً لأنه عاش مسيرة كروية رائعة كلاعب. ثم انتهى الأمر عند هذا الحد”.

وواصل: “في كرة القدم، من الصعب تقبل أحياناً فكرة أن تكون لاعباً رائعاً ثم أن تفشل بعدها في أي شيء آخر . هذا النوع من الناس يحب التحدث عن لاعبين ومدربين اخرين. لا مشكلة بأن يكون صديقا لدي بور لكن ذلك لا يمنحه حق الادلاء بهذه التعليقات”.

ورأى مانشيني أن “خوليت ليس الشخص الوحيد” من هذا النوع لأن “هناك كثيرين مثله. الحسد شيء بشع للغاية”.

وتوج مانشيني (51 عاماً) بسبعة القاب خلال مشواره الأول كمدرب لإنتر (2004-2008)، بينها ثلاثة على التوالي في الدوري الإيطالي، كما أن نجم الوسط السابق كسر صيام مانشستر سيتي الإنكليزي عن لقب الدوري المحلي لمدة 44 عاماً وتوج معه عام 2012.

وفي المقابل ورغم قيادته تشيلسي إلى لقبه الكبير الأول في 26 عاما بإحرازه الكأس الإنكليزية عام 1997، أقيل خوليت من منصبه في النادي اللندني بعدها بفترة وجيزة ثم استلم بعدها الإشراف على نيوكاسل يونايتد الإنكليزي (1998-1999) والمنتخب الهولندي لدون 19 عاما (2003-2004) وفيينورد روتردام (2004-2005) ولوس أنجليس غالاكسي الاميركي (2007-2008) وتيريك غروزني الروسي (2011) الذي فاز معه بثلاث مباريات فقط من أصل 13 قبل ان يقال من منصبه بسبب “حياته الصاخبة” خارج الملعب. 

 

شاهد أيضا

الدوري الإيطالي .. فوز ميلان على كالياري

فرانس برس انفرد ميلان بصدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد تغلبه على مضيّفه كالياري بهدفين ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *