2024/05/18 3:54 مساءً
الصفحة الرئيسية / رياضة محلية / شباب الخليل يظفر بلقب كأس فلسطين لكرة الطاولة

شباب الخليل يظفر بلقب كأس فلسطين لكرة الطاولة

14996999_1719794441676295_485600610_n
إعلام اللجنة الأولمبية

ظفر نادي شباب الخليل بلقب بطولة كأس فلسطين التي أقيمت يوم أمس الجمعة، على صالة الشهيد أبو عمار الشبابية في مدينة بيت لحم، تحت رعاية رئيس اللجنة الأولمبية اللواء جبريل الرجوب.

وتوج الشباب في البطولة بعد أن فاز في المباراة النهائية على جاره أهلي الخليل في لقاء ماراثوني استمر لأكثر من ثلاث ساعات، وانتهى لصالح العميد بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين.

من جهته، عبر رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد اللعبة عن سعادته بنجاح الحدث، مثمناً جهود الأندية ولاعبيها في تقديم مستوى مميز، أضفى جواً من الحماس والمنافسة على أحداث البطولة.

وشكر الشريف، اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية على تقديمه الدعم المتواصل لاتحاد كرة الطاولة، من أجل تطوير اللعبة ونشرها على الساحة المحلية، بهدف صنع لاعب محلي قادر على المنافسة في المحافل الخارجية.

وأثنى الشريف على جهود كوادر الاتحاد من إداريين وحكام، في تسيير نسق البطولة بشكل منظم في جميع الجوالات.

وهنأ الشريف نادي شباب الخليل على حصده لقب بطولة كأس فلسطين لهذا العام، مضيفاً أن الفريق يشهد قفزة نوعية في لعبة كرة الطاولة على صعيد تطور مستوى اللاعبين، وتُرجم ذلك خلال البطولة، حيث استمر الفريق بتحقيق النتائج الإيجابية، ما مكنه من الصعود إلى الدور النهائي وانتزاع المركز الأول عن جدارة واستحقاق.

شاهد أيضا

شباب الخليل يتغلب على ثقافي طولكرم

تغلب شباب الخليل على مضيفه ثقافي طولكرم 1-0، اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *