2024/05/18 5:30 مساءً
الصفحة الرئيسية / رياضة محلية / عوريف يحسم موقعة جاره حوارة وابو لبدة يقود فريقه الاسلامي لفوزه الاول

عوريف يحسم موقعة جاره حوارة وابو لبدة يقود فريقه الاسلامي لفوزه الاول

14907694_580594762151561_2950887810337948863_n
بسام ابو عرة

حقق فريقا عوريف واسلامي قلقيلية فوزين جديرين الجمعة والسبت على حوارة وشباب يطا ضمن دوري كرة اليد في اسبوعه الخامس برعاية جوال، وعاد فريق عوريف الى لغة الانتصارات بعدما كان خسر مباراة القمة في الاسبوع الماضي امام عزون بفارق هدف واحد فيما حقق فريق اسلامي قلقيلية فوزه الاول بالدوري على حساب يطا بفارق هدف واحد ايضا بعد مباراة جيدة من الفريقين ومتكافئة وابتسمت في النهاية للاسلامي.


وكان جرى يوم الجمعة مباراة قمة بين الجارين عوريف وحوارة على ملعب بيتا القريب من الفريقين، وادى الفريقان مستويات عالية وحسم سامي عودة الموقف لمصلحة فريقه عوريف ضد فريق بلده حوارة مسجلا 14 هدفا في مباراة انتهت لمصلحة عوريف بنتيجة 38 هدفا مقابل 26 ليرفع الفريق العوريفي رصيده النقطي الى 6 نقاط فيما تجمد رصيد حوارة عند 4 نقاط.


فيما قاد ابراهيم ابو لبده فريقه اسلامي قلقيلية لفوز صعب على يطا بتسجيله 16 هدفا من مجموع نتيجة المباراة التي انتهت للاسلامي 21 هدفا مقابل 20 وجرت على صالة ابسا برام الله بحضور نائب رئيس الاتحاد جواد غنام، وقدم الفريقان مباراة قوية واخلاق رائعة ومستوى جيد رغم ان جل لاعبي الفريقين من العناصر الناشئة وبالذات يطا الذبن لعبوا بفريق جديد باستثناء حارس المرمى ، وقدم الفريق اليطاوي مباراة جيدة سيكون له مستقبل واعد في ظل هذه العناصر صغيرة السن التي ابلت بلاء حسنا في اول مباراة لها.


فريق الاسلامي هو الاخر اعتمد في اللقاء على العناصر الصغيرة بوجود النجم الهداف ابراهيم ابو لبدة الذي كان نجم اللقاء واستطاع تسجيل 16 هدفا من 21 هدفا وادى مباراة قمة في العطاء والاخلاق ليقود فريقه لاول فوز بالدوري ويصبح رصيده 2 نقطة كما ان رصيد شباب يطا كذلك.


وكان انتهى الشوط الاول لمصلحة الاسلامي بنتيجة 12 هدفا مقابل 8 والنتيجة النهائية 21 مقابل 20 اي ان فريق يطا تحسن مستواه كثيرا في الشوط الثاني.
حكم اللقاء ابراهيم الهدار وناجح ابو ناعوس وسجلها محمود النواجعة ووقتها احمد الدبابسة وراقبها جمال سرحان.


ومع انتهاء مباريات الاسبوع الرابع تربع لاعب اسلامي قلقيلية ابراهيم ابو لبدة على صدارة ترتيب الهدافين برصيد 47 هدفا يليه سامي عودة من عوريف 41 هدفا ثم امين عودة من عوريف 34 هدفا ثم احمد رضوان من عزون 29 هدفا ثم صائب عودة من حوارة 27 هدفا.


وتأجلت مباراة ارتاح وبرج اللقلق الى يوم الجمعة المقبل على ان تجري على ملعب حوارة بنابلس.

 

شاهد أيضا

شباب الخليل يتغلب على ثقافي طولكرم

تغلب شباب الخليل على مضيفه ثقافي طولكرم 1-0، اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *