2024/05/02 2:26 صباحًا
الصفحة الرئيسية / رياضة محلية / اتحاد كرة الطائرة يجري قُرعتي الدرع ودوري الدرجة الأولى

اتحاد كرة الطائرة يجري قُرعتي الدرع ودوري الدرجة الأولى

15044779_1723765637945842_229653971_o
إعلام اللجنة الأولومبية 

أجرى اتحاد كرة الطائرة، صباح اليوم السبت 12 تشرين الثاني، قرعتي بطولتي الدرع ودوري الدرجة الأولى، في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة.

شملت قرعة الدرع فرق كل من: كفر ثلث، أماتين، فقوعة، القوات الفلسطينية، تل، رامون، دير أبو مشعل، سنجل، النبي الياس، عصيرة، عزون، جيوس، بيت فوريك، النزلة الشرقية، على أن تُحدد انطلاقة البطولة في وقت لاحق.

فيما ينطلق دوري الدرجة الأولى في 25 من شهر تشرين الثاني الجاري، وفق سياسة صعود فريقين إلى الممتازة وهبوط ثلاثة فرق إلى الدرجة الثانية، حيث ضمّت القرعة 14 فريقاً هي: فقوعة، عقابا، مخماس، دير أبو مشعل، رنتيس، ديربلوط، بيت فوريك، تل، بيت عوا، واد رحال، أماتين، رامون، بلعا، البرج.

حيث تم تقسيم الفرق إلى ثلاث مجموعات تُلعب بنظام نصف دوري، يهبط منها إلى الدرجة الثانية صاحب المركز الأخير في كل مجموعة، فيما يتأهّل أول وثاني كل مجموعة بواقع ستة فرق إلى الدور الثاني، والذي بدوره سيُقسّم إلى مجموعتين كل مجموعة تضم ثلاثة فرق، على أن يتأهل أول كل مجموعة إلى الدرجة الممتازة.

وكان أمين عام اللجنة الأولمبية منذر مسالمة، قد حضر جانباً من اجتماع أسرة الطائرة، إذ أشاد مسالمة بجهود اتحاد كرة الطائرة خلال الفترة الماضية، وتنظيمه عدة بطولات رسمية بشكل ناجح، إضافة إلى أهمية التجمّع المنتظر للمنتخب، للمشاركة في البطولة العربية بمصر.

وختم مسالمة مؤكداً على استمرار اللجنة الأولمبية في تقديم كل الدعم والمساندة للطائرة وغيرها من مختلف الألعاب الرياضية، متمنّياً النجاح والتوفيق للفرق المشاركة في بطولتي الدرع ودوري الدرجة الأولى.

بدوره عضو اتحاد الطائرة رافي عصفور، ثمّن جهود الأندية التي حضرت الاجتماع ولبّت دعوة المشاركة في بطولات الاتحاد، متمنّياً للجميع التفوّق والنجاح، والعمل كأسرة واحدة تحت مظلة اتحاد الطائرة في سبيل النهوض باللعبة وتطويرها.

شاهد أيضا

شباب الخليل يتغلب على ثقافي طولكرم

تغلب شباب الخليل على مضيفه ثقافي طولكرم 1-0، اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *