2024/04/29 8:45 صباحًا
الصفحة الرئيسية / رياضة محلية / هلال القدس يتوح بكأس بطولة الشهيد ياسر عرفات والبيرة وصيفاً

هلال القدس يتوح بكأس بطولة الشهيد ياسر عرفات والبيرة وصيفاً

20161611084211

هيئة التحرير

توج فريق هلال القدس بطلا لبطولة الشهيد ياسر عرفات في سداسيات كرة القدم وحل فريق مؤسسة البيرة ثانيا والأمعري المنظم ثالثاً، وأقيمت البطولة  لفئة مواليد ٢٠٠٠ على ملعب البيرة الجديدة وضمت نخبة من الفرق في كافة محافظات الوطن، وهي: الامعري، ثقافي البيرة، مؤسسة البيرة، أكاديمية الظاهرية، الفجر الجديد، مركز طولكرم، نادي بيتوينا، الشرفة، هلال القدس، سنجل، اسلامي قلقيلية.

وقد حصل فريق أكاديمية الفجر على لقب الفريق المثالي وأفضل هداف عدي حمّاد مركز الأمعري وأفضل حارس مرمى حمزة البس مركز الأمعري. وضمت اللجنة الفنية للبطولة كلا من: خالد القطري، عماد فليفل، محمد البرغيثي، رأفت القاضي، سلطان رضوان، منتصر العجل، صلاح نظمي.

وأكد النائب جهاد طمليه، رئيس نادي شباب الأمعري، بأن مركز شباب الامعري سوف يستمر في إقامة البطولات والمهرجانات الرياضية وسيتمر في تنظيم بطولة الشهيد الرمز ياسر عرفات بشكل سنوي، لإحياء هذه الذكرى العزيزة على قلوب شعبنا الفلسطيني ولما جسده الرئيس الراحل أبو عمار من روح الوحدة والتآخي بين كافة الشعب الفلسطيني.

وتوجه طمليه بالشكر الكبير إلى كافة القائمين على هذه البطولة من اللجنة الفنية والرياضية ورعاية البطولة الشركة العربية لتجاره المركبات (كيا)، كما توجه بالشكر لكافة الفرق التي شاركت في البطولة.

شاهد أيضا

شباب الخليل يتغلب على ثقافي طولكرم

تغلب شباب الخليل على مضيفه ثقافي طولكرم 1-0، اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *