2024/05/15 4:36 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الإنجليزي..مانشستر سيتي يحقق فوزًا متأخرًا على سوانزي سيتي

الدوري الإنجليزي..مانشستر سيتي يحقق فوزًا متأخرًا على سوانزي سيتي

C359_1rVcAAYGSC

هيئة التحرير

حقق مانشستر سيتي فوزًا متأخرًا على حساب ضيفه سوانزي سيتي بهدفين مقابل هدف اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومنح البرازيلي غابرييل خيسوس التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 11، غير أن الدقيقة 81 شهدت هدف التعادل لسوانزي عن طريق غيلفي سيغوردسون، قبل أن يعود غابرييل خيسوس نفسه ليخطف هدف الفوز القاتل لسيتي في الدقيقة 90 + 2.

بهذا الفوز رفع السيتي رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد سوانزي عني 21 نقطة في المركز السابع عشر.

وفرض أصحاب الأرض سيطرتهم المطلقة على مجريات الشوط الأول وافتتحوا التسجيل في الدقيقة 11 عبر جيسوس وكانوا قريبين من مُضاعفة النتيجة في الدقيقة 22 عبر ضربة ثابتة نفذها توريه بشكلٍ رائع لكن الحارس فابيانسكي كان أكثر روعة في التصدي لتلك الكرة.

وحاول سترلينج تسجيل الهدف الثاني للسيتيزنز لكنّه فشل في تحويل الكرة العرضية التي وصلته أمام مرمى سوانزي وذهبت تسديدته بعيدًا عن المرمى وعاد الشاب الإنجليزي لتصدر المشهد بحصوله على إنذارٍ بعد مطالبته بركلة جزاء لكن الحكم مايك دين كان له رأي آخر واعتبره سقوطًا متعمدًا.

وتبدلت المعطيات تمامًا بعد عودة اللاعبين من غرفة تبديل الملابس واستلم الضيوف زمام المبادرة باحثين عن هدف التعادل وجاءت أبرز محاولاتهم عبر ضربة ثابتة سددها سيجوردسون وتألق كاباييرو في التصدي لها على طريقة فابيانسكي.

وسنحت فرصة إضافة الهدف الثاني للسكاي بلوز بعد تمريرة بينية من جيسوس وضعت سيلفا وجهًا لوجه أمام المرمى لكن المدافع ماسون عاد بسرعة ليتصدى لتسديدة الدولي الإسباني في الدقيقة 72، وكان عليهم أن يدفعوا ثمن الفرص التي أضاعوها غاليًا، بعد تسديدة قوية من سيجوردسون سكنت شباك كاباييرو في الدقيقة 81 مُعلنةً التعادل لرجال بول كليمنت.

وفي الوقت المحتسب بدل ضائع حوّل جيسوس عرضية متقنة برأسه نحو مرمى سوانزي تصدى فابيانسكي ببراعة لكن الكرة سقطت جيسوس الذي لم يتوانَ عن تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *