2024/05/07 7:27 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الإنجليزي: اليونايتد يتجاوز واتفورد

الدوري الإنجليزي: اليونايتد يتجاوز واتفورد

C4ZhZqUXAAAM8cC

هيئة التحرير

تجاوز مانشستر يونايتد عقبة ضيفه واتفورد بهدفين دون مقابل، اليوم السبت، ضمن مواجهات المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل هدفي الشياطين الحمر، الإسباني خوان ماتا في الدقيقة 32، والفرنسي أنتوني مارسيال في الدقيقة 60.

بهذا الفوز رفع اليونايتد رصيده إلى 48 نقطة في المركز الخامس مؤقتًا، بينما توقف رصيد واتفورد عند 30 نقطة في المركز الثاني عشر.

جاءت بداية اللقاء قوية من الفريقين مع أفضلية لأصحاب الأرض وهدد ابراهيموفيتش مرمى الضيوف بتسديدة مرت بجوار القائم في الدقيقة (3)، ورد السنغالي مباي نيانج بتسديدة لواتفورد تصدى لها دي خيا (9).

وقف البرازيلي هوريليو جوميز، حارس مرمى واتفورد، ، كسد منيع أمام محاولات اليونايتد الهجومية وأبعد تسديدة قوية من مختاريان (11)، قبل ان ينقذ هدف محقق من رأسية ابراهيموفيتش ثم تصدى لتسديدتين من بوجبا (18، 22).

اعتمد الضيوف على الهجمات المرتدة السريعة والتسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء عبر نيانج وهوليباس قبل ان يلعب الارجنتيني ماورو زاراتي تسديدة خلفية مزدوجة تصدى لها ببراعة دي خيا (21).

واصل مانشستر يونايتد مسلسل اهدار الفرص بعدما سدد ابراهيموفيتش كرة قوية بجوار القائم تبعه مارسيال بمحاولة اخرى ابعدها الدفاع ومختاريان بتسديدة قوية مرت فوق العارضة (30)، قبل ان يتصدى حارس مرمى واتفورد لتسديدة من ابراهيموفيتش (31).

ومن هجمة منظمة ترجم فريق مانشستر يونايتد أفضليته بهدف التقدم الذي جاء من تمريرة مختاريان لزميله مارسيال الذي لعبها عرضية تابعها خوان ماتا بقدمه في شباك مرمى واتفورد في الدقيقة (32).

مرت تسديدة مارسيال بجوار القائم (35)، بينما تصدى جوميز لتسديدة من مختاريان (43)، قبل ان تمر محاولة اخرى من مارسيال فوق العارضة لينتهي الشوط الاول بتقدم الشياطين الحمر على واتفورد بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، دفع مدرب واتفورد بالمدافع الهولندي داريل يانمات على حساب الاوروجوياني بريتوس، وبعدها مرت تسديدة مارسيال بجوار القائم (47)، ورد الضيوف بمحاولتين عبر زاراتي مرتا بجوار القائم (53 و55)، قبا ان تمر تسديدة ابراهيموفياش فوق العارضة (56).

ونجح مارسيال في اضافة الهدف الثاني لمانشستر يونايتد بعد ان تلقى تمريرة من ابراهيموفيتش وتلاعب بمدلفعي واتفرد وحارس مرماهم قبل ان يودعها في الشباك في الدقيقة (60).

فشل الضيوف في تقليص الفارق بعدما مرت تسديدة تروي ديني بجوار القائم (63)، قبل ان يهدر البديل يانمات هدف محقق لواتفورد بسبب الرعونة امام المرمى في الدقيقة (70)، في المقابل تصدى جوميز لمحاولة من ابراهيموفيتش (70).

دفع مورينيو بالبديل البلجيكي مروان فلايني على حساب خوان ماتا لتأمين تقدمه، في المقابل اشرك مدرب واتفورد ، الايطالي ستيفانو اوكاكا بدلا من زاراتي (74)، قبل ان يشارك راشفورد على حساب مارسيال.

تصدى جوميز لتسديدة من مختاريان (77) ومرت تسديدة ابراهيموفيتش بجوار القائم (80)، بينما انقذ جوميز فرصة خطيرة من تسديدة راشفورد (81)، وشارك لينجارد بدلا من مختاريان، وفشل الضيوف في تقليص الفارق لتنتهي المباراة بفوز اليونايتد على واتفورد (2-0).

وفي مباريات أخرى، تعادل إيفرتون مع مضيفه ميدلزبرة بدون أهداف، وتعادل وست هام يونايتد مع ضيفه وست بروميتش ألبيون بهدفين لمثلهما،  وفاز ساوثهامتون على مضيفه سندرلاند بأربعة أهداف دون رد، وستوك سيتي على ضيفه كريستال بالاس بهدف نظيف،

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *