2024/05/14 10:09 صباحًا
الصفحة الرئيسية / رياضة محلية / منتخبنا المدرسي لكرة القدم يتغلب على السعودية

منتخبنا المدرسي لكرة القدم يتغلب على السعودية

20171002174736

هيئة التحرير

حقق منتخب فلسطين المدرسي فوزاً غالياً ومستحقاً على شقيقه الأخضر السعودي، بهدف وحيد حمل توقيع المبدع، فؤاد عتال، ضمن بطولة كأس (ج) المقامة حالياً في قطر، بمشاركة 20 منتخباً مدرسياً، من كافة قارات العالم.

وهذه المباراة هي الثانية لفلسطين، حيث سبق له أن خسر مباراته الافتتاحية أمام المنتخب المغربي بثلاثة أهداف.

وكان فؤاد عتال قد سجل هدف فلسطين في مرمى السعودية إثر انفراد تام بالحارس الذي خرج لملاقاته، فسدد كرة احترافية في الزاوية اليمنى، وسط فرحة عارمة في صفوف اللاعبين والجهاز الفني والاداري.

 ويلعب منتخب فلسطين في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه منتخبات: المغرب والسعودية وقطر والصين، ويتصدر المنتخب المغربي حالياً المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما تتقاسم منتخبات فلسطين والسعودية وقطر المركز الثاني بثلاث نقاط، فيما رصيد الصين ما زال صفراً.

وعزز منتخب فلسطين من حظوظه بالتأهل إلى الدور الثاني، ومن المقرر أن يواجه اليوم  السبت شقيقه القطري مستضيف البطولة، ويختتم لقاءات الدور الأول يوم الأحد المقبل بملاقاة الصين.

وقدم المنتخب المدرسي الفلسطيني، عرضين مميزين في مباراتيه أمام المغرب والسعودية، وفي المباراة الأولى سيطر التعادل على اللقاء حتى الدقائق الـ 10 الأخيرة، قبل أن يستثمر المنتخب المغربي 3 هفوات انتهت بأهداف، وظهر التجانس والتناغم بين لاعبي فلسطين، وتناقل الكرات بسلاسة، وهددوا مرمى المغرب عدة مرات.

وأعرب مدرب المنتخب ناصر دحبور عن اعجابه بمستوى اللاعبين، متمنياً لهم التوفيق في هذه البطولة، وهذا ما ظهر جلياً في منشوراته على صفحة “الفيسبوك”، التي رصدت فرحة البعثة واللاعبين بهذا الفوز.

شاهد أيضا

شباب الخليل يتغلب على ثقافي طولكرم

تغلب شباب الخليل على مضيفه ثقافي طولكرم 1-0، اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *