2024/04/28 11:40 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الأوروبي- الدور الحاسم: مهمّة يسيرة لميلان وأياكس

الدوري الأوروبي- الدور الحاسم: مهمّة يسيرة لميلان وأياكس

1208978-EUR

وكالات

أسفرت قرعة الدور الحاسم المؤهل لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، والتي سحبت اليوم الجمعة في مقر الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) بمدينة نيون السويسرية، عن مهمة سهلة لميلان الإيطالي حيث أوقعته في مواجهة شكينديجا المقدوني.

وكان ميلان، المدعوم بشكل كبير من خلال ملاكه الجدد الصينيين، قد صعد إلى الدور التمهيدي بالفوز في التصفيات على كرايوفا الروماني بنتيجة إجمالية 2-صفر، ويعد مرشحا قويا للتأهل إلى دور المجموعات ببطولة الموسم الجديد.

ومن أبرز المواجهات التي أسفرت عنها القرعة اليوم، لقاء باناثينايكوس اليوناني مع أتلتيك بيلباو الإسباني وإيفرتون الإنكليزي مع هايدوك سبليت الكرواتي.

ويشهد الدور التمهيدي أيضا لقاء فاردار المقدوني مع فنربهتشه التركي وأياكس الهولندي مع روزنبورغ النرويجي وأوسجيك الكرواتي مع أوستريا فيينا النمساوي وسرفينا زفيزدا الصربي مع كراسنودارالروسي وألتلاش النمساوي مع مكابي وباتي بوريسوف البيلاروسي مع أولكسندريا الأوكراني وكلوب بروج البلجيكي مع آيك أثينا اليوناني.

كذلك يلتقي ماريتيمو البرتغالي مع دينامو كييف الأوكراني ودينامو زغرب الكرواتي مع سكينديربيو الألباني ولودغوريتش البلغاري مع سدوفا الليتواني وأبولون القبرصي مع متيولاند الدنماركي ودومزال السلوفيني مع مرسيليا الفرنسي وبارتيزان بلغراد الصربي مع فيديوتون المجري وأوتريخت الهولندي مع زينيت سان بطرسبرغ الروسي وليجيا وارسو البولندي مع شيريف المولدافي وفيتورول الروماني مع ريد بول سالزبورغ النمساوي وفيكتوريا بلزن التشيكي مع آيك لارناكا القبرصي وباوك سالونيكا اليوناني مع أوسترسوند السويدي.

وتقام مباريات الذهاب والغياب للدور التمهيدي في 17 و24 آب/أغسطس الجاري، على الترتيب.

ويتأهل 22 فريقا من الدور التمهيدي إلى دور المجموعات الذي تسحب قرعته خلال حفل اليويفا المقرر في موناكو.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *