2024/05/20 10:37 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / أوجسبورج يعمق جراح هامبورج.. وهانوفر يقهر ماينز

أوجسبورج يعمق جراح هامبورج.. وهانوفر يقهر ماينز

DTbzi-7XcAEcymU

DPA

تواصلت معاناة فريق هامبورج في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) وتلقى هزيمته الثالثة على التوالي عقب خسارته أمام مضيفه أوجسبورج صفر / 1 اليوم السبت في المرحلة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري.

وشهدت أيضا الجولة تعادل آينتراخت فرانكفورت مع فرايبورج 1/1 وفيردر بريمن مع هوفنهايم بذات النتيجة، وفوز هانوفر على ماينز 3 / 2 وشتوتجارت على هيرتا برلين1 / صفر.

وفشل فريق هامبورج في تحسين أوضاعه في جدول الترتيب وخسر أمام أوجسبورج بهدف نظيف سجله كوو جا تشيول في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

ورفع أوجسبورج رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع وتوقف رصيد هامبورج عند 15 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وفي المباراة الثانية تعادل آينتراخت فرانكفورت مع ضيفه فرايبورج 1 / 1، حيث تقدم فرانكفورت بهدف سجله سيباستيان هيلير في الدقيقة 28 وتعادل روبن كوخ لفرايبورج في الدقيقة 51.

ورفع فرانكفورت رصيده إلى 27 نقطة في المركز التاسع كما رفع فرايبورج رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي المباراة الثالثة، فشل هوفنهايم في الحفاظ على تقدمه وتعادل مع مضيفه فيردر بريمن 1/1، وتقدم هوفنهايم بهدف سجله بينيامين هوبنه في الدقيقة 49 وتعادل ثيودور جيير سيلاسي في الدقيقة 63.

ورفع هوفنهايم رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف خلف أوجسبورج وبفارق الأهداف أمام فرانكفورت، كما رفع فيردر بريمن رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس عشر الثالث من القاع.

وفي المباراة الرابعة، سجل نيكلاس فولكروج ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه هانوفر للفوز على ماينز 3 / 2، وسجل فولكروج أهداف فريقه الثلاثة في الدقائق 33 و38، من ركلة جزاء، و75، فيما سجل هدفي ماينز يوشينوري موتو في الدقيقة 26 وأليكسندر هاك في الدقيقة 31.

ورفع هانوفر رصيده إلى 26 نقطة في المركز العاشر وتوقف رصيد ماينز عند 17 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي المباراة الخامسة، انتزع شتوتجارت فوزا صعبا من ضيفه هيرتا برلين 1 / صفر.

ويدين شتوتجارت بالفضل في هذا الفوز لنيكلاس ستارك، لاعب هيرتا برلين، الذي سجل هدف المباراة الوحيد بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 78.

ورفع شتوتجارت رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني عشر، بفارق الأهداف أمام فرايبورج، وتجمد رصيد هيرتا برلين عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *