2024/05/19 9:36 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / تشلسي يتعاقد مع إيمرسون قادما من روما

تشلسي يتعاقد مع إيمرسون قادما من روما

86aaab12ebc9cdbd440a933804d1c45d0b04cad9

AFP

عزز تشلسي حامل لقب الدوري الانكليزي الممتاز في كرة القدم، صفوفه بضم المدافع البرازيلي-الإيطالي ايمرسون بالمييري من روما الإيطالي، بعقد يمتد لأربعة أعوام ونصف عام.

وأعلن النادي اللندني في وقت متأخر ليل الثلاثاء، التعاقد مع الظهير الأيسر البالغ 23 عاما، على رغم انه لم يشارك هذا الموسم سوى في مباراتين مع روما بسبب اصابة في ركبته أبعدته عن الأشهر الثلاثة الأولى من الدوري الإيطالي.

ونقل موقع تشلسي عن ايمرسون قوله “جئت الى هنا لأنه فريق رائع صاحب تاريخ عظيم. اليوم، أنا أحقق أحد أحلامي بارتداء قميص فريق بهذه العظمة”، مضيفا “أتابع الكرة الإنكليزية مذ كنت في الخامسة عشرة من عمري. إنها حقا لعبة جميلة هنا لكن من الأجمل أن أكون طرفا فيها”.

وانضم إيمرسون الى روما عام 2015 قادما من سانتوس، ونال العام الماضي الجنسية الإيطالية واستدعي الى المنتخب الإيطالي في أيار/مايو من قبل المدرب جانبييرو فنتورا، لكنه اصيب في المرحلة الأخيرة من الدوري الموسم الماضي واضطر للانسحاب من التشكيلة.

وكان تشلسي يستهدف ايضا لاعبا آخر من روما وهو المهاجم البوسني ادين دزيكو، لكن وسائل الاعلام الايطالية رجحت ألا تتم الصفقة في الساعات القليلة المتبقية من فترة الانتقالات الشتوية.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *