2024/05/19 1:47 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / كونتا تهزم بيرا في قطر المفتوحة للتنس وتثأر لخسارتها في ملبورن

كونتا تهزم بيرا في قطر المفتوحة للتنس وتثأر لخسارتها في ملبورن

DV7Dx2dWAAErKr3

رويترز

فازت جوهانا كونتا على برناردا بيرا الصاعدة من التصفيات 7-6 و6-1 في الدور الأول لبطولة قطر المفتوحة للتنس يوم الثلاثاء لتثأر لهزيمتها المفاجئة أمام منافستها الأمريكية في بطولة استراليا المفتوحة الشهر الماضي.

وخسرت البريطانية كونتا ضربة إرسالها في الشوط 11 من المجموعة الأولى لكنها أجبرت منافستها على خوض شوط فاصل أنهته لصالحها. وبعدها سحقت بيرا في المجموعة الثانية لتحسم الفوز في ساعة و28 دقيقة.

وقالت كونتا التي خسرت بمجموعتين متتاليتين أمام بيرا في الدور الثاني في ملبورن ”السعادة لا تسعني بالفوز اليوم. كنت أعلم قبل المباراة أنها ستكون صعبة“.

وتابعت ”حتى لو لم أحقق الفوز. كنت أريد أن أقدم أداء أفضل من المباراة السابقة“.

وتقدمت بترا كفيتوفا بطلة ويمبلدون مرتين أيضا إلى الدور الثاني بالفوز 6-صفر و6-3 على التركية تشالا بويوكاكتشاي. وستقابل في الدور التالي البولندية اجنيشكا رادفانسكا.

وتفوقت جاربين موجوروزا المصنفة الرابعة، التي تخوض أول بطولة لها منذ خروجها المبكر من استراليا المفتوحة، على الصينية دوان ينغ-ينغ 6-3 و6-4 في مباراة استغرقت 87 دقيقة لتتقدم الى دور الستة عشر.

وقالت موجوروزا، التي احتاجت إلى ثماني نقاط لحسم المباراة، للاطاحة بمنافستها ”كانت مباراة صعبة جدا. لا أنظر الى عدد نقاط حسم المباراة التي لعبتها فالشيء الأكثر أهمية هو الانتصار وانا سعيدة بعودتي للمنافسات بعد فترة طويلة“.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *