2024/05/20 10:30 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / أندرسون يقصي نيشيكوري من بطولة نيويورك

أندرسون يقصي نيشيكوري من بطولة نيويورك

1669334-Kevin-Anderson

رويترز

ودع الياباني كي نيشيكوري المصنف السابع والعشرين عالمياً بطولة نيويورك المفتوحة عقب خسارته من كيفن أندرسون في الدور نصف النهائي.

أفسد كيفن أندرسون عودة كي نيشيكوري إلى منافسات التنس عقب تعافيه من الإصابة بعدما سدد 23 ضربة إرسال ساحقة في طريقه للفوز 6-1 و3-6 و7-6 على منافسه الياباني في قبل نهائي بطولة نيويورك المفتوحة الليلة الماضية.

وتأهل اللاعب الجنوب افريقي المصنف الأول لملاقاة المصنف الثاني في البطولة سام كويري في النهائي اليوم الأحد بعدما فاز اللاعب الأمريكي على الفرنسي أدريان مانارينو 6-7 و7-5 و6-3 في المباراة الأخرى بالدور قبل النهائي.

وفاز نيشيكوري بأول ثلاث مباريات دون أن يفقد سوى مجموعة واحدة فقط في أول بطولة للمحترفين يشارك فيها عقب إصابته بتمزق في أربطة المعصم في آب/أغسطس الماضي، لكنه وجد في أندرسون منافسا أقوى من سابقيه.

وحسم أندرسون، الذي كان لطول قامته تأثير مهم في ضربات الإرسال، المجموعة الأولى في 22 دقيقة لكن نيشيكوري قاتل في المجموعة الثانية.

ولم ينجح أي من اللاعبين في التفوق على الآخر في المجموعة الثالثة المتكافئة التي شهدت فرصة واحدة لكسر الإرسال قبل أن ينتصر أندرسون في الشوط الفاصل عندما سدد نيشيكوري ضربة خلفية في الشبكة.

ومع ذلك كانت مشاركة نيشيكوري مبشرة في البطولة المقامة في لونغ آيلاند.

وغاب اللاعب الياباني عن بطولتين كبيرتين متتاليتين وهما أمريكا المفتوحة العام الماضي وأستراليا المفتوحة الشهر الماضي قبل أن يعود للمنافسات في بطولة ضمن سلسلة التحدي يوم 23 كانون الثاني / يناير.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *