2026/06/28 12:28 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الإسباني: فالنسيا يتجاوز إشبيلية

الدوري الإسباني: فالنسيا يتجاوز إشبيلية

1727553-Valence

فاز فالنسيا على مضيفه إشبيلية 2-0، اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح رودريغو مورينو التسجيل للضيوف في الدقيقة 25، ثم عاد ذات اللاعب لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 68.

ليرتفع رصيد الخفافيش لـ56 في المركز الثالث، بفارق 11 نقطة عن إشبيلية الخامس بـ45 نقطة.

شاهد أيضا

شرق القارة يستعد لبطولة أمم أفريقيا للمحليين بخمسة ملاعب

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اختيار خمسة ملاعب في كينيا وتنزانيا وأوغندا وزنجبار لاستضافة بطولة أمم أفريقيا ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *