2024/05/19 11:52 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الجزيرة لمواصلة انطلاقته القوية في كأس الاتحاد

الجزيرة لمواصلة انطلاقته القوية في كأس الاتحاد

346637-AFC-CUP

AFP

يسعى الجزيرة الأردني الى مواصلة انطلاقته القوية عندما يستضيف السويق العماني الثلاثاء على ملعب عُمان الدولي في ختام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى ضمن دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

واستهل الجزيرة مشواره القاري بتعادل ثمين أمام مضيفه القوة الجوية العراقي حامل اللقب في النسختين الأخيرتين 2-2، قبل أن يتغلب على ضيفه المالكية البحريني 1-صفر، ومضيفه السويق العماني 3-2.

ويتقاسم الجزيرة الصدارة مع القوة الجوية برصيد 7 نقاط لكل منهما.

ويدخل الفريق الأردني مباراة الأحد منتشياً بنجاحاته المحلية حيث ينافس بقوة على لقب الدوري، وكان حقق فوزاً كبيراً على منشية بني حسن 4-1 ليرتقي إلى المركز الثاني بفارق 7 نقاط خلف الوحدات المتصدر، وله مباراة مؤجلة مع الأهلي.

ويدرك الجزيرة حاجته الماسة لفوز ثالث توالياً لتأكيد فرصته في بلوغ الدور القادم، بينما يسعى السويق لتذوق حلاوة الفوز الأول من نسخة الموسم الحالي أو انتزاع نقطته الأولى على الأقل.

وفي المجموعة الثالثة، يدافع الفيصلي الأردني، حامل لقب نسختي 2005 و2006، عن الصدارة عندما يحل ضيفاً على ظفار العماني في صلالة.

ويتصدر الفيصلي برصيد 7 نقاط بفارق نقطتين أمام الوحدة السوري الذي يحل ضيفا على الانصار اللبناني صاحب 3 نقاط، فيما يحتل ظفار المركز الأخير بنقطة واحدة.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *