2024/05/19 2:16 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / كأس التحاد الآسيوي: تعادل القوة الجوية مع المالكية

كأس التحاد الآسيوي: تعادل القوة الجوية مع المالكية

pjytuyexqpqr4ddfeyrh

تعادل نادي القوة الجوية العراقي مع ضيفه المالكية البحريني 1-1 يوم الثلاثاء على ستاد كربلاء الدولي في كربلاء، وذلك في المباراة المؤجلة من المجموعة الثانية في دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي 2018.

وتقدم القوة الجوية عبر هدف عماد محسن في الدقيقة 20 قبل أن يدرك المالكية التعادل عن طريق السوري إسراء حموية (77).

ويتصدر الجزيرة الأردني ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، مقابل 9 نقاط للقوة الجوية و7 للمالكية ولا شيء للسويق العماني.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 23 نيسان/أبريل الجاري، حيث يتقابل المالكية مع الجزيرة في المنامة، والقوة الجوية مع السويق في كربلاء.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز المالكية على السويق 4-1 في المنامة وتعادل القوة الجوية مع الجزيرة 2-2 في الدوحة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الجزيرة على المالكية 1-0 في عمان والقوة الجوية على السويق 1-0 في مسقط، وشهدت الجولة الثالثة فوز الجزيرة على السويق 3-2 في مسقط والقوة الجولة على المالكية 4-3 في المنامة، وشهدت الجولة الرابعة فوز الجزيرة على السويق 4-0 في عمان في حين تأجلت مباراة القوة الجوية مع المالكية، وشهدت الجولة الخامسة فوز المالكية على السويق 2-1 في مسقط وتعادل الجزيرة مع القوة الجوية 1-1 في اربد.

وتشهد البطولة منافسة بين 36 نادياً في دور المجموعات، من أجل الفوز باللقب، علماً بأن القوة الجوية العراقي كان فاز بالبطولة العام الماضي.

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *