2024/05/13 2:37 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الترجي يتغلب على كمبلا سيتي

الترجي يتغلب على كمبلا سيتي

تغلب الترجي الرياضي التونسي على ضيفه كمبالا سيتي الأوغندي 3-2، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وسجل ثلاثية الترجي، أنيس البدري في الدقيقة 30، وسعد بريق في الدقيقة 33، وبلال الماجري في الدقيقة 82، بينما سجل هدفي كمبالا، جاكسون نوندا في الدقيقة 18، وخليل شمام في الدقيقة 22 (بالخطأ في مرماه).

وفاجأ الفريق الأوغندي الترجي بهدف عكس مجريات اللعب سجله جاكسون نوندا في الدقيقة 18، قبل أن يسجلوا الثاني في الدقيقة 22، عبر محمد شابان الذي استغل سقوط مدافع الترجي سامح الدربالي، ليغالط الحارس معز بن شريفية (0- 2).

أعاد الترجي تنظيم خطوطه، وقاد محاولات هجومية نجح على إثرها في تذليل الفارق عن طريق أنيس البدري في الدقيقة 30، قبل أن يعدل سعد بقير النتيجة في الدقيقة 33، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (2 – 2).

وفي الشوط الثاني، كثف الترجي الرياضي هجومه لإحراز التقدم، وكاد أن يدرك هدفه في الدقيقة 49 عن طريق بلال الماجري، لكن العارضة حرمته من التسجيل.

وواصل الترجي بحثه عن هدف التفوق الذي أدركه في الدقيقة 82 عن طريق الماجري، الذي أهدى فريقه انتصارا مهما مكن فريق باب سويقة من احتلال صدارة المجموعة بــ7 نقاط

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *