2024/05/03 3:30 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / آسياد 2018: ذهبية اليد لقطر على حساب البحرين

آسياد 2018: ذهبية اليد لقطر على حساب البحرين

AFP

أحرز المنتخب القطري لكرة اليد الجمعة ذهبية منافسات الرجال ضمن دورة الألعاب الآسيوية في أندونيسيا، بفوزه على البحرين 32-27 بعد التمديد.

وفي المباراة النهائية التي أقيمت الجمعة، انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 25-25 (الشوط الأول 13-14)، ليحرز المنتخب القطري الميدالية الذهبية للمسابقة القارية للمرة الثالثة تواليا.

ونوه رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد أحمد الشعبي بفوز منتخب بلاده، حامل فضية بطولة العالم التي أقيمت على أرضه عام 2015، بالذهبية الآسيوية، قائلا في تصريحات صحافية أن الفوز هو “ثمرة الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة للرياضة عامة وكرة اليد خاصة”.

وأضاف أن المنتخب القطري “أثبت أنه الأفضل في القارة الآسيوية بالعروض القوية والمتميزة التي قدمها خلال مشواره في البطولة وتوجها بالفوز في جميع المباريات التي خاضها”.

من جهته، قال رئيس البعثة البحرينية بدر ناصر لوكالة فرانس برس أن “لاعبينا كانوا رجالا في الملعب وقدموا مباراة من أروع ما يمكن، لكن خطأ بسيطا في آخر المباراة أضاع كل شيء”.

وحلت في المركز الثالث كوريا الجنوبية بفوزها على اليابان 24-23.

ورفعت قطر رصيدها من الميداليات في الدورة الآسيوية المستمرة حتى الثاني من أيلول/سبتمبر الى 13 (6 ذهبية، 4 فضية، 3 برونزية)، بينما عززت البحرين رصيدها في صدارة الدول العربية مع 26 ميدالية (12 ذهبية، 7 فضية، 7 برونزية).

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *