2024/05/09 10:01 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / دوري أبطال أوروبا .. مواجهة مرتقبة بين إنتر ميلان وتوتنهام

دوري أبطال أوروبا .. مواجهة مرتقبة بين إنتر ميلان وتوتنهام

AFP

وسيكون ملعب “جوزيبي مياتزا” في ميلانو مسرحا لمواجهة مرتقبة في المجموعة الثانية بين إنتر ميلان الايطالي العائد الى المسابقة للمرة الأولى منذ موسم 2011-2012، وتوتنهام هوتسبر الإنكليزي الذي بلغ ثمن نهائي المسابقة الموسم الماضي قبل أن يخرج على يد يوفنتوس.

والتقى الفريقان في دور المجموعات للمسابقة القارية عام 2010 والتي كان لقبها من نصيب الفريق الايطالي على حساب تشلسي الانكليزي، وفاز إنتر يومها 4-3 في ميلانو، ورد توتنهام 3-1 في لندن. كما التقيا في دور المجموعات للدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” 2013، وتبادلا الفوز أيضا حيث حسم الفريق الانكليزي الذهاب بثلاثية نظيفة، وتفوق إنتر ميلان إيابا 4-1.

ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات مهزوزة بعد خسارة كل منهما في دوري بلاده، وبالتالي فالخطأ ممنوع عليهما في مستهل المسابقة القارية خصوصا وأنهما يواجهان منافسة برشلونة الاسباني المرشح بقوة لصدارة المجموعة والساعي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتخطي ايندهوفن الهولندي.

وهي المرة الثانية التي يلتقي فيها الفريقان في دور المجموعات للمسابقة القارية العريقة بعد الأولى عام 1997 وتبادلا التعادل بنتيجة واحدة 2-2.

ويمني برشلونة النفس بالتتويج بلقب المسابقة بعد خيبة الأمل الكبيرة التي تعرض لها الموسم الماضي عندما خرج من دور ربع النهائي على يد روما الايطالي بخسارته بثلاثية نظيفة إيابا بعد تقدمه ذهابا على أرضه 4-1.

وتشهد المجموعة الأولى مباراتين متكافئتين بين موناكو الفرنسي وأتلتيكو مدريد الاسباني بطل “يوروبا ليغ”، وكلوب بروج البلجيكي وبوروسيا دورتموند الالماني، والأخر ذاته في الرابعة حيث يلتقي غلطة سراي التركي مع لوكوموتيف موسكو الروسي، وشالكه الألماني مع بورتو البرتغالي.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *